Boggi Milano الإيطالية قريباً في الصين

الأربعاء 20 أيار 2015

Boggi Milano الإيطالية قريباً في الصين

توسع  Boggi Milanoشبكة فروعها لتشمل قارة آسيا .  Galaxy Macauالصيني سيستقبل في أواخر الشهر الحالي المتجر الجديد ل- Boggi Milanoوالذي تمتد مساحته ٢٥٠ مترا مربعا. 

 

يعتبر منتجع Galaxy Macauأكبر مكان للعب الميسر في العالم ،يشهد الان  نموا ملحوظا ومتينا. وبالإجمال،تمرّ مدينة Macauبدورها  بفترة من الازدهار الاقتصادي والاجتماعي، تماماً مثل لاس فيغاس في الستينات. 

 

إن Galaxy Resortيستقبل عدداً  هائلاً من السياح الصينيين ومن جنسيات مختلفة، وهو معروف بكونه من أكثر الأماكن المهرجانية بفضل تنوع وسائل الترفيه والتسلية والراحة التي يقدمها. 

 

بالإضافة إلى أكثر من ٢٢٠٠ غرفة و٥٠ مطعم و ٥٢٠٠٠ متر مربع من الحدائق، سيستقبل هذا المنتجع ٢٠٠ متجرا من ضمنها متجر Boggi Milanoليضع نفسه بين الماركات الفاخرة وليعرض تجربة تسوق فخمة جداً.

 

سيكون متجر Boggi Milanoمثل كل متاجره الأخرى: محكماً بالمفروشات الخشبية، مزيناً  بلوحات على الحائط ولافتاً للأنظار بمنتجاته الرائعة وطرازه الإيطالي المميز. 

 

إن إختيار هذا الموقع مهم جداً لأنه يقوي نسبة الانتباه إلى هذه الماركة ويعزز وجودها في قارة آسيا. لن يقتصر انتشار هذه الماركة الإيطالية على الصين فقط بل سيتوسع في سنغافورة، المكان الذي توجد فيه الشركة منذ عام ٢٠١٤. 

 

www.boggi.it