رافاييل نادال وكيا يجددان شراكتهما

الاثنين 18 أيار 2015

رافاييل نادال وكيا يجددان شراكتهما

أعلنت شركة كيا موتورز أن نجم التنس العالمي رافاييل نادال أكد التزامه بالاستمرار في دوره كسفير للشركة لخمس سنوات أخرى.


وكان نادال، نجم التنس الإسباني واللاعب رقم واحد سابقاً في العالم والذي فاز بأربعة عشر بطولة "جراند سلام" خلال مسيرته الرياضية، عمل سفيراً عالمياً للعلامة التجارية لشركة كيا منذ عام 2006. ويعتبر نادال واحداً من أكثر الرياضيين شعبيةً في العالم.

 
سيتضمن التعاون الجديد، الذي أُعلن عنه  في حفل أقيم في العاصمة الإسبانية، مدريد، استمرار "رافا" في ترويج سيارات كيا الحديثة وذات الجودة العالية والقيم الشابة والديناميكية في العالم. وسيواصل نادال (28 عاما) الظهور في الحملات الإعلانية العالمية لشركة كيا في القنوات التلفزيونية والوسائل الإعلامية المطبوعة ووسائل التواصل الاجتماعي، وسيساهم في ترويج العلامة التجارية من خلال المشاركة في الفعاليات الدولية، بما في ذلك بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي ترعاها كيا ومعارض السيارات الدولية الرئيسية.
 

وقد شهدت السنوات التسع الماضية من التعاون بين نادال وشركة كيا مشاركة نجم التنس في مجموعة من الأنشطة في العالم، بما في ذلك القيادة في سلسلة من مقاطع الفيديو المثيرة للشركة المصنعة للسيارات وبيعه سيارته كيا (pro_ceed) ليُستفاد من ريعها في تمويل الأعمال الخيرية.
 

وتشاركت كيا مع نادال في إسبانيا منذ عام 2004، حيث أصبح  "وجه" الشركة في المواد التلفزيونية والمطبوعات وحملات التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي لترويج العلامة التجارية لكيا في السوق الإسبانية.