من معرض اكسبو ميلانو 2015 الى الاستثمار في دبي

السبت 16 أيار 2015

من معرض اكسبو ميلانو 2015 الى الاستثمار في دبي

شركات عالمية تزور دبي...

 

 وفقاً لبيان أصدره ممثلون عن معرض اكسبو ميلانو 2015 الذين قرّروا المشاركة في مؤتمر الأعمال الإماراتي ،أعلنوا عن زيارة عددمن الوفود والشركات التي مدّت يدها لفرص الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً و في المستقبل .

 

منصة مستقبل الأعمال الإماراتي، وهي منصة استثمارية لصيانة وتطوير دور دولة الإمارات في الاقتصاد العالمي، يتمثّل فيها للمرة الأولى مجموعة من الشركات الناشئة، فأضحت الإمارات معرضا دائما للشركات، ووجود كيانات دولة الإمارات العربية المتحدة مكّنتها من الاستفادة من خبرات الزائر العالمي للمعرض وتعزيز التعاون الدولي في مجالات النمو الوطنية الرئيسية.

 

تضمنت المنصة الرائدة كيانات الإمارات العربية المتحدة في مجال الاتصالات، والطاقة، والغذاء، التجارة والتبادل التجاري. وقد رحب بها الشركاء العالميون المحتملون، عقب افتتاحه في أول شهر أيار-مايو .

 

سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، قام بجولة في المعرض بصحبة رئيس لجنة دبي 2020 و رئيس دائرة الطيران المدني، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات ورئيس مجلس إدارة دبي العالمية المتخصصة في مجال المعارض والمؤتمرات والمسرح، جنباً إلى جنب مع سمو الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو لجنة دبي العالي أكسبو 2020، ورئيس هيئة أبوظبي للسياحة وهيئة الثقافة والسياحة وشركة التطوير والاستثمار وشركة أبوظبي الوطني للمعارض، ومسؤولين آخرين.

 

.في المنصة، وخطط وزارة البيئة والمياه والمجلس الأعلى للطاقة (DSCE) ناقشت الشخصيات الحاضرة مبادرات الطاقة المستدامة مع المجالس والهيئات التنظيمية الدولية الأخرى