"7UP"تُظهر السبّاقين في دنيا العرب

الجمعة 15 أيار 2015

تعّرف واحتفل بالإبداع والمواهب التي تضع بصمتها في كل مكان مع "7UP".


حملة متكاملة تهدف إلى تسليط الضوء والإحتفاء بالمواهب، والأفكار الحقيقية في مختلف أرجاء المنطقة التي تتميز بعنصر التفرد والإبتكار.


المنطقة العربيةغنية بالمواهب غير المكتشفة، والأفكار الشبابية، والمهارات الفريدة من نوعها، إلى جانب أبرز الأماكن المميزة التي تستحق أن يتم تسليط الضوء عليها. فلذلك أعلنت (7UP)، ثاني أكبر علامة تجارية للمشروبات الغازية ضمن منتجات "بيبسيكو" على مستوى العالم، عن إطلاق منصة تسعى إلى انتقاء وإظهار هذه الإبداعات تحت عنوان "Original Spotting".


وضمن إطار هذه الحملة المتكاملة، ستعمل 7UPعلى إبراز أهم المواهب والإبداعات الصاعدة الفريدة في محيطنا العربي، فتقدِّم لأؤلئك الذين يقومون بها، منصة حقيقية لاكتشافهم ولدعمهم وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير ومشاركة اهتماماتهم.


وفي إطار تعليقها على هذه المبادرة، قالت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "بيبسيكو": "لكل منا ابداع داخلي وقدرة للتميز علي طريقتنا ،ولكن نجهل كيف نُظهره ونعبِّر عنه الى العالم من حولنا، وقد بات بإمكاننا اليوم من خلال منصة "Original Spotting" تسليط الضوء على هذه القدرات ودعمها . وتتخطى هذه الحملة حدود الابداع الفردي لتشمـل أيضاً الاحتفاء بالأماكن والأفكار؛ فهي توفر منصة لاستكشافها والافتخار بها في سائر أنحاء المنطقة، وهو ما يمكن للجميع لعب دور كبير في تحقيقه".


وستضم الحملة برنامجاً متكاملاً سيتم نشره عبر قنوات التلفزيون، إضافة إلى تفعيل المنصات الرقمية، واستخدام الموقع الإلكتروني الخاص بها www.originalspotting.com، وذلك لدعوة الجميع إلى مشاركة أعمال ومواهب تتميز بعنصر التفرد ونشرها باستخدام الوسم #اعملها_بطريقتك  عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما سيتم نشر المواهب المشاركة من مختلف مدن المنطقة، والتي ستكون مصدر إلهام لما تمثله من تنوع، إلى جانب القيم المشتركة والمواهب المتألقة التي تبرزها.


وتأتي حملة"Original Spotting" التي أطلقتها 7UPفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تكملة للحملة العالمية لإعادة إطلاق ثاني أشهر مشروب لعلامة "بيبسيكو" والذي تم الإعلان عنه في مارس 2014 ضمن حملة "Feels Good to Be You". وتسعى الحملة إلى الاحتفال بالمبدعين، والأماكن، والأفكار، والاشياء التي تتشارك مع العلامة التجارية عنصر التفرد والإبتكار.


لمعرفة المزيد عن حملة "Original Spotting" والإطلاع على أبرز المواهب التي تم اكتشافها في منطقة الشرق الاوسط والمشاركة في البحث عنها، يرجى زيارة الموقع الخاص بالحملة.