نشاط غولف ضخم اثناء الInvitational الرابعة

الجمعة 15 أيار 2015

نشاط غولف ضخم اثناء الInvitational الرابعة

 نشاط غولف ضخم اثناء الInvitationalالرابعة


تصادفت مباريات الدوري المحترف للغولف في هذا الموسم مع المسابقة الحصريّة لهذه الرياضة، الGolf Invitational، في الولايات المتّحدة الأميركيّة. وفي هذه المناسبة، نظّمت Audemars Piguetسلسلة نشاطات متعلّقة بالغولف، وشارك فيها سبعةٌ من أهم اللاعبين السفراء لهذه العلامة التجاريّة.


قدّمت Audemars Piguetبكلّ فخر خبرة فريدة لضيوفها في ملعب ال Half Moon Bayللغولف، جمعت من خلالها أبطال الماضي، الحاضر والمستقبل، وكل من يعتمد شعار العلامة التجاريّة: "لتخالف القوانين، عليك أن تتقنها أوّلاً."


وعلى الشاطئ الأخّاذ للمحيط الهادي، دعي رابح بطولة ال Fedex Cup 2014، بيلي هورشيل، الى الانضمام الى سبعة أعضاء من فريق سفراء Audemars Piguet: بطل المايجور لستّ مرّات، سيرنيك فالدو، بطل مباريات ايان بولتر، الشخصية المميّزة ميغال انجيل جيمينيز، الرابح في الأوبن سان- أندروز عام 2010 لويس أوثوزين، بالإضافة الى "الألماستين" اللاعبين البالغين من العمر 25 سنة، وهما "Cactus Boy" فيكتور دوبيسون والأميركي بود كولي.


وفي هذه المناسبة، رحّبت الشركة رسميّاً بعضوٍ جديدٍ في عائلتها وهو بيرند ويز بيرغر، الذي لا ينفكّ يصنع التاريخ لبلده، كونه اوّل نمساويّ يلعب في المايجورز، وهو صُنّف الأفضل أداءً بين زملائه.


مجاورة النشاط لمنطقة Silicon Valleyسمحت لرجال الأعمال وللمستثمرين أن يشاركوا في المتعة التي شهدها ملعب الغولف، ومنهم من أظهر فعلاً مهاراتٍ رائعة في اللعبة.


وتناقش المشاركون حول السؤال التالي: كيف ساعدت العلاقات العامّة في ملاعب الغولف على تطوير الأعمال والشركات؟، في طاولة مستديرة مع ايان بولتير، صاحب ملابس IJP Design، باتريك رحمة، مؤسّس جمعيّة AllSquareللغولف والاجتماع ومديرها التنفيذي، والمدير التنفيذي لAudemars Piguet، فرانسوا- هنري بينهامياز. 

 

www.audemarspiguet.com