عطر"تومفورد نواراكسترام" يقطع الأنفاس

الثلاثاء 12 أيار 2015

عطر


Tomford noir extreme  هذا العطر الجديد هو الاضافة المميزة والاحدث لماركة تومفورد التي تغتني بباقة من الروائح المنعشة والحلوة.

 

يطغى على العطر الجديد الحس بالخشب، والنفس الشرقي، والجاذبية المحببة للقلب،ما يقدّم للرجل الانيق والراقي عطرا كاملا . فهذا الاصدار الجديد لتومفورد  يحاول أن يلتقط اللحظة التي يصل فيها الرجل الى ابعاد جديدة ،ويجرؤ على ان يكون استثنائيا ومتفردا.

 

ينسكب العطر في قنينة رائعة من الزجاج الاسود مع غطاء ذهبي لماع.هذه الرائحة الخيالية صُممت للرجال الذين يتمتعون بذوق رفيع ،تُقدَّمُ لهم في خلطة مدهشة من الحامض المنعش والبهارات الدافئة .

 

يتكوّن عطر"تومفورد نواراكسترام" من سلسلة بهارات متنوعة، تتشكّل من خلطة تحتوي  الزيت، وزهر الليمون، والزعفران، وجوزة الطيب، والهال، فيكتمل من هذه الخلطة المدروسة والمتفانية في تركيبتها ،عطر يقطع الانفاس ،يحتوي على خصوصيات  هندية  .

 

فهذا العطر يرتكز في الاصل  على توليفة من حلوى هندية لذيذ ة ،كان الملوك يأكلونها  في القرن السادس عشر.تضمّ هذه الحلوى حليبا مركّزا ومبخّرا ،جُبِلَ مع ثلج من جبال الهملايا إضافة الى الفستق .

 

رُكِّبَ عطر "تومفورد نوار اكسترام" بشكل مثير ،ففي جوهره تشعر وكأنك تلمس  باقة من الورد ، والياسمين، وزهر الليمون، وتتشكّل  قاعدته  من العنبر الحار المتوازن بكثير من الدقة، مع خشب الصندل والفانيللا .

 

كل هذه التناغمات الجميلة تؤدي الى أسلوب ذكري من العطر الجديد، وتتصدر الحملة الاعلانية لعطر"تومفورد نوار اكسترام" الذي سيتوفر في الاسواق  ب50مل و100مل.