جيوكس ومتعة المشي على الغيوم

الثلاثاء 12 أيار 2015

جيوكس ومتعة المشي على الغيوم

 Nebulaمجموعة جديدة لجيوكس ،الحذاء المشهور أنه يتنفّس كل يوم وفي كل مكان .

 

 أطلقت جيوكس مجموعتها المبتكرة نيبولا ،لتقدم للرجل فرصة المشي بثقة وراحة مطلقة ,أثبتت جيوكس أنها لاتعرف المواسم ولا الحواجز، ينتعل الرجل أحذيتها في كل المناسبات والاوقات ،وفي الامكنة كافة .

 

تتميّز مجموعة أحذية نيبولا بتقنية تؤمن الخفّة والتهوئة للقدم فتعتدل حرارتها ،فيشعر منتعلها وكأنه يمشي على غيمة .

 

يرتكزتصميم نيبولا على تقنية الثلاثة ابعاد التي تسمح بتهوئة القدم .نيبولا تأتي لتكمل وتطور عراقة جيوكس في تهوئة القدم عبر حذاء مريح ومتحرر.تستعمل تقنية متجددة تؤمِّن تهوئة غير عادية لكل القدم وفي كل الاتجاهات ،وكأنّ نيبولا تتنفس في ثلاثة أبعاد .

 

تتفرّد نيبولا بما يمكن تسميته "تقنية التنفس" ،يتركز التصميم الداخلي للحذاء على ترك مناطق خالية وفارغة ما يسمح للهواء بالتنقل والتلاعب .طورت جيوكس "تقنية التنفس" أو التهوئة ، فتركت منافذ في واجهة الحذاء في حين كان التقليد في أحذية جيوكس أن تنتشر المنافذ الصغيرة في نعل الحذاء.

 

اعتبرت جيوكس في تقنيتها الجديدة أنّ الحرارة العالية او ما يسمى الحماوة تتسرب من المنافذ المستحدثة في  واجهة الحذاء ما يسهل تنظيم حرارة الجسم بشكل معتدل ـفيعطي المنتعل  شعورا لذيذا بقدميه الطريتين ،فيتخلى الرجل عن الاشمئزار لشعوره بنشاف قدميه حين ينتعل حذاء غير مدروس .

 

تبقى الميزة الاساسية لكل مجموعات أحذية جيوكس:الراحة في المشي....صدق من قال أنّ جيوكس تقدم لزبائنها متعة المشي على الغيوم .

أحدث الأخبار السبّاقة