فاشيرون كونستانتين تدعم اسبوع الحرف في لندن

الثلاثاء 12 أيار 2015

فاشيرون كونستانتين تدعم اسبوع الحرف في لندن
كونها شريك لJEMA – European Artistic Craft Days (الأيام الاوروبية للحرف الفنية) مدّدت دار فاشيرو كونستانتين التزامها عبر دعم London Craft Week (أسبوع الحرف في لندن) الذي جرىهذا الشهر .
 
 
تضمّن هذا الحدث 60 مشغلا ومعرضا وشركات راقية احتفلت بالفنّ والحرف عبر برنامج لا مثيل له.


هدف هذا الاسبوع الى تحدّي الرؤيات والقاء الضوء على مدى قدرة الابتكار والخلق والتفنن لدى الحرفيين من خلال60 معرضا ومشغلا. ونظم مجلس الحرف Crafts council معرض " Collect" في ساتشي غاليري ، إضافة الى ذلك، نظمت اللجنة مؤتمرا تحت عنوان “A Place for Craft” (مكاناً للحرف) . كذلك، يجري معرض للصور الحرفية القديمة من 7 الى 17 مايو في برينسس فاوندايشن إضافة الى المعرض المعتاد للحرف ( الذي يجري كل ثلاثة اعوام ) من 25 ابريل الى 27 سبتمبر في V&A. 


تفتخر دار فاشيرون كونستانتين ان تكون الشريك المؤسس لأسبوع الحرف في لندن إضافة الى الشركاء Lord Mayor of London وCraft Council وThe Art Council England وWalpole وHeritage Crafts association. وفي هذا الصدد قال مؤسس ورئيس London Craft Week السيد غي سالتير:" لطالما تميّزت لندن بأسبوع مخصص للموضة واحتفال للتصاميم. وابتداءأً من العام 2015 سأحرص ان يحظي قطاع الحرف بالمثل لذلك سنخلق اسبوع الحرف في لندن London Craft Week." 


واستقبلت هذه الدار خلال الاسبوع المذكور خبراء في الحفر على الساعات وصناعتها إذ يستمتع الزائرون بكيفية صناعة الساعات ويتقرّبون اكثر من هذا العالم الدقيق واولئك الذين يتمتعون بأنامل حرفيّة بامتياز. 


يذكر المدير التنفيذي لدار فاشيرون كونستانتين السيد خوان كارلوس تورّيس :" ان اسبوع الحرف في لندن يشكل رحلة الى جذور الابداع ونأمل ان يفتح  افقا وأبواباً جديدة في هذا المجال" .
 
 
 



أحدث الأخبار السبّاقة