أبطال "أفنجرز" يهيمنون على شباك التذاكر

الثلاثاء 12 أيار 2015

أبطال

بقي فيلم الأبطال الخارقين "أفنجرز: إيدج أوف آلترن" متصدرا شباك التذاكر في أميركا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي محققا 77,2 مليون دولار من العائدات، على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز".

 

وكان الفيلم الذي يجمع كابتن أميركا والرجل الحديد والأرملة السوداء، حقق ثاني أفضل نتائج لفيلم في أسبوعه الأول في الولايات المتحدة مع 191,3 مليون دولارا. وجمع الفيلم حتى الان 312,8 مليونا وفق وكالة الصحافة الفرنسية.

 

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم "هوت بورسوت" من اخراج آن فليتشر وبطولة ريس ويذرسبون وصوفيا فيرغارا الذي حقق 13,3 مليون دولار في اسبوعه الاول.

 

وحافظ فيلم "ذي إيدج أوف أدالين" حول شابة توقفت عن التقدم بالعمر، على المرتبة الثالثة محققا 5,6 ملايين دولار في اسبوعه الثالث ليصل مجموعه الى 31,5 مليونا.

 

وحل في المرتبة الرابعة "فاست اند فوريوس 7" بعدما كان في المرتبة الثانية الاسبوع الماضي، جامعا 5,3 ملايين دولار. ووصل مجموع عائداته الى 338,4 مليونا في غضون ستة اسابيع.

 

وتراجع فيلم "بول بلارت: مول كاب 2" من بطولة كيفين جيمس في دور حارس أمن في مركز تجاري، من المرتبة الرابعة الى الخامسة محققا 5,2 ملايين دولار ليصل مجموعه الى 58,1 مليون دولار.

 

اما المرتبة السادسة فكانت من نصيب "إكس ماكينا" وهو فيلم خيال علمي حول الذكاء الاصطناعي وعلاقته مع البشر، مع 3,5 ملايين دولار في اسبوعه الخامس.

 

وحل في المرتبة السابعة فيلم "هوم" مع ثلاثة ملايين دولار ليصل مجموعه الى 162,1 مليونا منذ بدء عرضه قبل سبعة اسابيع.

 

وتقدم فيلم "ومان إن غولد" من بطولة هيلين ميرين وهو القصة الحقيقية لناجية مسنة من المحرقة تحاول استعادة ما نهبه النازيون منها من أعمال فنية، من المرتبة العاشرة الى الثامنة. وحقق 1,7 مليون دولار رافعا مجموعه الى 27 مليونا في غضون ستة اسابيع.

 

وبعد تسعة اسابيع من بدء عرضه، احتل فيلم "سندريلا" المرتبة التاسعة مع 1,6 مليون دولار ومجموع قدره 196,2 مليونا.

 

واحتل المرتبة العاشرة "انفرينديد" فيلم الرعب الذي يستغل كل امكانات شبكات التواصل الاجتماعي، مع 1,4 مليون دولار ليصل مجموعه الى 31 مليونا منذ بدء عرضه قبل اربعة اسابيع.