ماكس كروز يوقع رسميا لفولفسبورغ

الاثنين 11 أيار 2015

ماكس كروز يوقع رسميا لفولفسبورغ

أعلن فولفسبورغ الألماني عن اتمام صفقة ضمّه المهاجم الألماني ماكس كروزه من بوروشيا مونشنغلادباخ بصفقة تمتد حتى عام 2019 حسب ما أعلنه النادي في موقعه على شبكة الإنترنت.

 

ضمّ فولفسبورغ الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني المهاجم المتألق ماكس كروزه من بوروشيا مونشنغلادباخ , وسيبدأ كروزه اللعب مع فولفسبورغ في الموسم المقبل الذي سيشارك فيه فولفسبورغ بمسابقة دوري أبطال أوروبا ،وسينافس في الدوري المحلي بعدما اصبح يمتلك تشكيلة قوية، هذا إن حافظ على نجومه الذين تميزوا معه هذا الموسم، أمثال البلجيكي كيفن دي بروين والكرواتي إيفان بيريسيتس والهولندي باس دوست الذين قادوا فريق الفولفسفاكن أرينا ،للوصول الى نهائي كاس ألمانيا والتأهل لمسابقة دوري الأبطال والوصول إلى الدور الربع نهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

 

من جهته شكّل ماكس كروزه مع زميله باتريك هيرمان ثنائيا هجوميا ضاربا مع فريقهم بوروشيا مونشنغلادباخ . وسجّل كروزه 11 هدفا في الدوري هذا الموسم مما وجّه أنظار الأنديةالكبرى إليه أمثال بايرن ميونيخ وبوروشيا دورتموند الألمانيان وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي خصوصا بعد إستدعائه للمنتخب الألماني بطل العالم من قبل المدرب يواكيم لوف.

 

يبلغ ماكس كروزه 27 عاما وبدأ مسيرته الكروية مع فريق فيردر بريمن الألماني ولكن بروزه موسم 2012-2013 مع فرايبورغ  وقيادته الأخير للتأهل الأوروبي والوصول لنصف نهائي كأس ألمانيا , جعل مدرب بوروشيا مونشنغلادباخ لوسيان فافري يطلب من إدارة فريقه التوقيع معه وجلبه لفريق المتهور كما يعرف في ألمانيا.