تصاميم يخوت مذهلة في معرض سنغافوره

السبت 09 أيار 2015

تصاميم يخوت مذهلة في معرض سنغافوره
يقدّم المصممون أفكاراً عدة وخلابة في معرض سينغافورة لليخوت هذا العام.
 
 
انها عبارة عن مجموعة تصاميم لم تلمس الماء بعد ولكنها ستثير دهشة واعجاب الزائرين.إضافة الى كونها مصدر وحي للشّارين المستقبليين فهي تفتح آفاقا رائعة لبانيها الذي ينتظر أن يشاطر مع الزائرين أفكار تصاميمه وروحها البناء .
 

فلنلق نظرة على بعض التصاميم المطروحة في هذا المعرض: 


يخت فول كاستم رانج تعرضه شركة آميلز AMELS: تبلغ هذه اليخوت الجديدة الفائقة الرفاهية بين ال80 و110 متراً. وحرصت هذه الشركة الهولندية على تأمين أفخم الجودات وارفهعا مستوىً. وبالتعاون مع شركتها الام "دامن" DAMEN حرصت آميلز ان تضم في مجموعتها الجديدة يخوتاً تتسع لمروحيات. 


اليخت الملكي "رويالي" من فيدشب Feadship: تتميز هذه اليخوت بعظمتها وتواضعها وروعتها وعمليّتها. تشكّل هذه المتناقضات بصمات العائلة الهولندية الملكيّة المعاصرة ووضع الخصائص المفاتيح التي ابتكرتها فيدشب في عرض اليخوت في سينغفورة. تمّ تصميم هذه التحفة الفنية الزجاجية لذكرى تتويج الملك الهولندي ويصوّر لنا نمط حياة الملك وليام-اليكساندر والملكة ماكسيما المتوقّع على متن يخت من فيدشب. 


يخت الحياة من دون حواجز، ذا ماجيستي 155 من جلف كرافت: بالتزامن مع مشاركتها في معرض سينغافورة لليخوت هذا العام، اطلقت جولف كرافت يخت ذا ماجيستي 155 وهو الاول من نوعه ليبنى في حوض السفن. ويتميّز تصميمه الداخلى بمبدأ "باريير فري ليفينغ" (اي حياة دون حواجز) مع تلك النوافذ الواسعة للتمتّع باجمل المناظر المائية قدر المستطاع اثناء الرحلة. أمّا الخارج فمصمم خصيصاً لتأمين افخم وسائل الراحة والاسترخاء بعد اسبوع عمل طويل. 


اليخت غير تقليديSF60 من موندومارين : تقدّم لنا موندومارين مشروع يختها الجديد الذي تمّ بناؤه على عرش الصّناعة الايطالية الـ SF6. يضم هذا اليخت البالغ 60 مترا روح العائلة بامتياز من الدّاخل والخارج على حدّ سواء بشكل غير تقليدي. 


يخت الحفلات "بلو سيز" من نوبيسكورغ : تقدّم لكم نوبيسكورغ هذا العام في المعرض يختها البالغ 135 متراً ال"بلو سيز". يضم 7 طبقات مع مسبحين ومنصّة لهبوط المروحيات ناهيك عن المساحات المخصصة للتمتع بالشمس والاستجمام والاسترخاء . يتّسع المتن العلوي ل60 شخص فيما تشكّل الصالة المجاورة مساحة رائعة لتقديم الكوكتيلات. انه دون شك اليخت المثالي لتسلية الضيوف والاحتفالات. 



أحدث الأخبار السبّاقة