سانت موريتز تجذب مزيدا من السياح الى سويسرا

الاثنين 11 أيار 2015

سانت موريتز تجذب مزيدا من السياح الى سويسرا

سانت موريتز تحقق إرتفاعا في عدد السياح,

 

ترحب منظمة السياحة سانت موريتز السويسرية هذا العام بضيوف معرض ومؤتمر سوق السفر العربي ، لتعزيز سانت موريتز كوجهة مثالية لعطلة عائلية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

 

تجمع سانت موريتزفي قلب الطبيعة السويسية الخلابة ،التاريخ و الرفاهية و الأنشطة الرياضية ومجموعة كاملة من وسائل الترفيه لتناسب العائلات و السياح و عشاق الرياضة الذين يبحثون عن مكان لحجز عطلاتهم المقبلة. تضم منطقتها المعروضة خمسة فنادق أنيقة في جبال الألب السويسرية وتقدم العروض الرياضيةمثل التنزه حول البحيرة و الرياضة مثل التنزه لمسافات طويلة والتسلق لجميع عشاق الرياضة.

 

بالإضافة إلى التمتع بأنشطة الرياضة التقليدية، يستطيع السياح التمتع بريادة الإبحار و ركوب الأمواج و الخيل و التنيس و الاسترخاء بركوب قارب أوروبي. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر سانت موريتز جنة لمحبي الغولف اذ تحتوي على أربعة ملاعب غولف تقع في جبال الألب.

 

تقدم سانت موريتز هذا الصيف نشاطات فاخرة من بينها اللقاء البريطاني للسيارات الكلاسيكية. هذا الموعد المحبوب لجميع المعجبين بالسيارات الكلاسيكية البريطانية هو احتفال بالاناقة والاسلوب الراقي بين الجبال الجميلة المذهلة ،وذلك في شهر تموز، حيث ترحب سانت موريتز بنحو 150 سيارة قديمة، كلاسيكية . يقام في تموز أيضا مهرجان الجاز في سانت موريتز. سيحضر النجوم الصاعدون في موسيقى الجاز السويسرية والدولية على خشبة مسرح سانت موريتز. وفي أواخر شهر آب، خلال فعالية أسياد الفن تسلط الأضواء على سانت موريتز في العالم الثقافي لمدة عشرة أيام.

 

ليس المهرجان مكانا للعرض والأداء فقط، بل موعد للفنون الوطنية والدولية أيضا.