شيفروليه كورفيت Z06 C7.R 2016 تكرم سيارة السباق C7.R

الجمعة 08 أيار 2015

شيفروليه كورفيت Z06 C7.R 2016 تكرم سيارة السباق C7.R

تعتبر شيفروليه كورفيت Z06 2016 النسخة القانونية للسير علي الطرق من موديل C7.R Racecar ، إلا أن شيفروليه أرادت أن تقدم موديلا أكثر نزعة للجانب السباقي .

 

قدمت شيفروليه لهذا الغرض موديل كورفيت Z06 C7.R Edition الذي يكرم موديل كورفيت السباقي C7.R ، والذي سيصنّع في عدد محدود من الوحدات التي تبلغ قرابة 500 وحدة. وستقدم جميع النسخ المنتجة بالحلة الصفراء السباقية أو السوداء مع لمسات خارجية وداخلية خاصة للغاية.

 

ومن المقرر البدء في بيع هذه السيارة نهاية العام الجاري ، فيما ستحمل جميع النسخ باقة Z07 Performance مع مكابح سيراميك وكربون وباقة رسوم خاصة ومكابح صفراء مع عجلات سوداء بلمسات صفراء وشعار كورفيت راسينج علي العجلات .

 

كما ستأتي السيارة بباقة ألياف كربون مرئية وباقة ألياف كربون أخرى في غطاء المحرك وشبكة التهوية وفتحات التهوية المطلية باللون الرمادي المعدني سبكترا.

 

أما في الداخل ، فستتميز السيارة الخاصة بفرش جلدي أسود مع لمسات من جلد الغزال على لوحة العدادات والأبواب، مع تطعيمات أخرى من  الخامة نفسها، علي المقاعد الرياضية، وعجلة القيادة وذراع نقل الحركة مع تطريز أصفر اللون في المقصورة بكاملها وباقة تطعيمات أخرى من ألياف الكربون.