يوم بولو البريطاني في المغرب 2015

الجمعة 08 أيار 2015

يوم بولو البريطاني في المغرب 2015

 يوم بولو البريطاني في المغرب 2015


عاد نشاط "British Polo Day" الى المغرب في 25 أبريل، وهو من تنظيم شركة لاند روفر، وبرعاية حصرية من ملك المغرب محمّد السادس، يرمي الى جمع التبرعات لمؤسّسة إيف برانسون الخيريّة.


شارك عددٌ من الشخصيات المهمّة في هذا النهار، منها السيد ريشارد برانسون، إيف برانيون، السفير البريطاني لدى المغرب كليف ألديرتون، السفير الأميركي دوايت بوش، السفير تيبور توث، قمر عبد الهادي، وغيرهم، جمعوا 205000 دولاراً من التبرعات في نهارٍ واحد.


في أجمل زوايا مراكش، جال المشاركون في سيّارات اللاند روفر، وزاروا مشاريع القرى التي تخطّطها مؤسّسة إيف برانسون، وحضروا حفلتين، الأولى تحت أشجار منتجع رويال مانصور، والثانية عند المساء في تيراس منتجع "الفنّ"، وكان قد انطلق النهار في « Jnan Amar Polo Club »في مراكش، وهو الأوّل من نوعه في شمال افريقيا.


وفي هذا النادي، استمتع المشاركون بألعاب مسليّة مثل الBrompton Polo،على الدراجات الهوائية، التي ربحها البريطانيون المشاركون، وأخذوا الصور التذكارية، كما أنهم تناولوا الغذاء في خيم بربر التقليدية.


خُتم اللقاء بعشاءٍ شرقي في دار السكّر، تحت ضوء النجوم، وشُرب نخب إيف برانسون من النبيذ العريق الذي قدّمته شركة Justerini & Brooks.


أمّا مؤسّسة إيف برانسون، فهي تُعنى بدعم التعليم والطبابة في قرى بربر في المغرب، وهي تهدف الى خلق الفرص الإيجابية لسكانها، وتحسين حالتهم الاقتصادية والاجتماعية.


وأعرب مؤسّس Jnan Amar Polo Club، قمر عبد الهادي، عن فرحه بإقامة نشاط بولو السنوي الثاني هذه السنة، خصوصاً أنِّ من خلاله يُعطى الأمل لنساء وأطفال قرى جبال الأطلس. كما أّنه سعيد بعدد المشاركين الذين أظهروا دعمهم لمؤسّسة إيف برانسون.

 

live.landrover-me.com

أحدث الأخبار السبّاقة