"تان غروب" شركة خدمات للاغنياء فقط

السبت 09 أيار 2015


منذ 16 عاماً أسس البريطاني اندرو لونغ بالاشتراك مع أليكس شياتل "تان غروب"، وكانا يطمحان ان يصبحا الشركة الاكثر ثقة في العالم من ناحية تأمين الخدمات الشخصية للأثرياء.


تضمّ شركة "تان غروب" Ten Group : Time Energy Network  اكثر من 400 موظّف من بينهم اكثر من 80% يعملون كمدير لنمط الحياة، ويتوزّعون على 16 مكتب في العالم.
 
 
يرتكز العمل في هذه الشركة على نظام "من العمل الى العمل الى الزبون" وتموّلها العلامات التجارية الفاخرة إضافة الى المصارف الخاصّة مثل "ماسيراتي" و"كوتس". 
 
 

وبما انّ نواة ثروات العالم انتقلت من الغرب الى الشرق قام اندرو لوغ بالمثل. ففي ديسمبر 2012 انتقل من لندن الى سينغافورة ليبني شركته هناك إضافة الى افتتاح فروع في هونغ كونغ وشانغهاي في الصين وطوكيو في اليابان وملبورن في استراليا وكوريا. 


بالنسبة لنظام "من العمل الى العمل الى الزبون" يقول لونغ انّ اعماله الخدماتية تغتني بزبائن المصارف التي يتعامل معها،وشركات اخرى . وفضلا عن ذلك، نتعاون مع هذه الشركات (التي هي زبائننا في الاساس) لتقديم العروض الخاصة بزبائنها (الذين يصبحون زبائننا) والعكس. 
 

يتابع لونغ حديثه قائلاً: "تشكّل الثقة العائق الاكبر في مجال عملنا لأنه في حال كسبنا ثقة الزبائن سيتوجّب علينا عندها القيام بالاعمال أفضل مما كانوا سيقومون بها لو كانوا هم من يتولّى زمام الامور. إضافة الى ذلك، يلعب "المنفذ" دوراً رئيسياً. ففي حال لم نؤمّن لهم هذا المنفّذ طريقة الوصول الى هدفهم الصعب سنخسر سبب وجودنا كشركة.

 

يؤمن الناس بهذه الامور لان زبائننا فائقي الثراء ولن يدققوا في تكاليف تذكرة السفر على سبيل المثال، إلا انهم لا يريدون خدمة غالية التكاليف فقط لانهم اثرياء وهذا ما يضع مهمتنا في تناقض غريب. 


وللحصول على افضل الصفقات في عملنا، نوظّف خبراء لنعمل سوياً بصورة خاصّة في مجال المطاعم والسفر والمتاجر وإدارة الحفلات، لانهم يملكون شبكة معارف مفيدة ومصداقية في اختصاصهم. 


حين دخلنا سوق العمل عام 1998، كنّا شركة الخدمات الفريدة من نوعها. وفي هذه الفترة، اعتمدت الشركات الموجودة على خدمات الاتصالات والحجوزات فقط. تميّزنا بتنوّع الخدمات وسرعة التّنفيذ. وخلال السنوات الخمس الاخيرة أثبتت شركتنا التزامها بالعلامات التجارية الفاخرة وعملاء المصارف الرفيعي المستوى لكسب الزائن  والحفاظ علىيهم بطريقة مفيدة. "


www.tengroup.com