حلقات سباق الاحلام في العالم

السبت 09 أيار 2015

حلقات سباق الاحلام في العالم

 حلقات سباق الاحلام حول العالم.

 

يضم عالمنا حلبات سباق رائعة يحلم كل شخص بتجربتها و لو لمرة واحدة في حياته. وبعد مشاورات عدة، وقع ألإختيار على عدد من  الحلبات التي تعتبر الأفضل في العالم:

 

- سيلفرستون ، المملكة المتحدة

تم إستعمال هذه الحلبة للمرة الأولى خلال عام 1950 التي يمتد طولها 3,66 ميل. استضافت هذه الحلبة أول سباق فورمولا كران بري عام 1950 و هي تعتبر منطلق الفورمولا.

 

- سوزوكا، اليابان

تم إستخدام هذه الحلبة خلال عام 1962 و يمتد طولها 3,609 ميل. تم تصميمها لإختبار سيارات هوندا. و تعتبر من أكثر الحلبات صعوبة و سرعة . بالإضافة إلى الحلبة، تقدم سوزوكا فندقا و منتزها و حدائق و سبا.

 

- مونزا، إيطاليا

تم إختبار هذه الحلبة عام 1922 و يمتد طولها 3,4 ميل. تعتبر هذه الحلبة من اهم حلبات السباق في التاريخ. و هي منزل لتيفوسي الداعمين للفريق الإيطالي سكوديريا فراري. استضافت هذه الحلبة سباق الغراند بري الإيطالي للفورمولا.

 

- مازدا لاغونا سيكا، كاليفورنيا

تم إستخدام هذه الحلبة عام 1957 و يمتد طولها 2,23 ميل. تم بناؤها عام 1957 بتكلفة قدرها 1.5 مليون دولار. تعتبر هذه الحلبة من أكثر الحلبات صعوبة و أجملها.

 

- سبا فرنكورتشامبس، بلجيكا

تم إستخدام هذه الحلبة عام 1922 و يمتد طولها 4.35 ميل. تعتبر هذه الحلبة أكثر الحلبات تعرجا في العالم ،تشكل تحديا كبيرا للسائق. تضم هذه الحلبة زاوية "أو روغ" من اهم الزاويات الرائعة.



أحدث الأخبار السبّاقة