تألّق ساعة بورتوفينو ميدسايز في أبو ظبي

الأربعاء 06 أيار 2015

تألّق ساعة  بورتوفينو  ميدسايز  في أبو ظبي
استضافت دار الساعات السّويسرية أي دبليو سي شافهاوزن معرضاً لمجموعة ساعات "بورتوفينو ميدسايز" الأنيقة في ذا غاليريا على جزيرة المارية، أبو ظبي .
 
 
استمر هذا المعرض الحصري حتى نهاية يونيو متنقلا في مدن مختلفة في  منطقة الشرق الأوسط، يدعو هواة المجموعات والخبراء في قطاع السّاعات للدّخول إلى عالم الرّفاهية عبر العصور الذي تجسّده مجموعة ساعات "بورتوفينو ميدسايز".
تم إنشاء صالة خاصة لمعرض "بورتوفينو ميدسايز" يعيد المرء بالذاكرة إلى قرية بورتوفينو الواقعة على الساحل الايطالي، مصدر إلهام هذه المجموعة. 


ونزولًا عند رغبة محبّي السّاعات الذين يفضّلون السّاعات الأصغر قليلًا، تتميّز ساعات Portofino بتصاميمها البسيطة والكلاسيكية، ما جعل هذه المجموعة ضمن تلك الأكثر نجاحًا لدار أي دبليو سي شافهاوزن.
 
 
ومن بين الساعات الاستثنائية في المجموعة التي عرضت، نذكر ساعة Portofino Midsize Automatic Moon Phase (الرّقم المرجعي 4590) التي أعادت عرض أطوار القمر التقليدي في مجموعة Portofino لعام 2014، ما سرّ الكثير من محبي السّاعات.
 
 
والسّاعة المبيّنة هي الإصدار المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا (الرقم المرجعي IW459004 )، بعلبة مرصّعة بتسعين حبة ألماس، مع حزام أسود من جلد التمساح، وقرص مطلي بالأسود ومرصّع بأربع وثمانين حبة ألماس، بالإضافة إلى معايرة 35800.
 
 
أمّا ساعة Portofino Midsize Automatic Day & Night (الرقم المرجعي 4591 ) فتتميّز بعرض للنهار والليل على مدار الساعة، بالإضافة إلى عرض الوقت في منطقة زمنية أخرى، وتجمع بذلك بين الفخامة البسيطة والرقي اللطيف لجيل جديد متنقّل.
 
 
 
إنّها الساعة المثالية للأشخاص الذين يمارسون الأعمال في العالم، وللرحالة من الأثرياء وللأشخاص الذين يطيلون السهر، وهي تُقدّم هنا في إصدار الستانلس ستيل (الرقم المرجعي IW459101 ) بعلبة مرصّعة بستّ وستّين حبة ألماس، وحزام أزرق داكن من جلد التمساح مع قرص من عرق اللؤلؤ مرصّع باثنتي عشرة حبة ألماس، ومعايرة 35700.
 
 
وختاماً ساعة Portofino Midsize Automatic (الرّقم المرجعي 4581) ذات العلبة البالغ قطرها 37 ملم، متوفّرة بأربع إصدارات من الذهب الأحمر وستّ إصدارات من الستانلس ستيل، مع إطار إمّا مرصّع بالألماس أو لا يحتوي على أيّ ترصيع.
 
 
هذه الساعة المعروضة هنا (الرقم المرجعي IW458107) تتألّف من علبة بالذهب الأحمر عيار 18 قيرطًا، مرصعة بستّ وستّين حبة ألماس، إضافة إلى حزام من جلد التمساح الليلكي وقرص مطلي بالفضة، مع معايرة 35111 .


www.iwc.com