تاغ هيوير ترعى "بيغ وايف" لركوب الأمواج

الأربعاء 06 أيار 2015

تاغ هيوير ترعى

 تاغ هيوير ترعى "بيغ وايف" لركوب الأمواج


سترعى شركة تاغ هيوير للساعات بطولة البيغ وايف تور (BWT) لرياضة ركوب الامواج، ك"منظّم وقتها الرسمي"، بالاشتراك مع اتحاد ركوب الامواج العالمي.


اتّخذت الشركة السويسريّة هذا القرار بعد أن وجدت عددا من القواسم المشتركة مع هذه الرياضة، أهّمها الروح السبّاقة، الشجاعة، الروح الرياضيّة والسعي وراء الجودة والجهوزيّة التّامّة.


هذه الشراكة الطويلة الأمد تصبّ في خانة حملة تاغ هيوير لتشجيع الرياضات التي تتطلّب قدرة تحمّل كبيرة، وعنوانها: #DontCrackUnderPressure. وهي جاءت لتدعم جائزة "أكبر موجة" وغيرها في بطولة البيغ وايف تور.


وعلّق المدير التنفيذي لتاغ هيوير، جان كلود بيفير، قائلاً: "في السنوات الأربعين لنشاطاتي في عدد من المجالات، كان شعاري: كن مميّزاً، كن فريداً، وكن سبّاقاً. تاغ هيوير هي العلامة التجارية الأولى من نوعها التي تدخل عالم ركوب الأمواج. شعار حملتنا متناسقٌ تماماً مع بطولة البيغ وايف، وتجعل شراكتنا مميّزة ومبتكرة. كما أنّها ستساعد تاغ هيوير بشكلٍ فعّال للوصول الى الشباب، مع دعم صديقنا كاي ليني واندفاعه المُعدي."


وقال المدير التنفيذي للبطولة، بول سبيكر: "نحن نؤمن بأن مبارياتنا ترفع الشغوفين بهذه الرياضة الى مستوياتٍ جديدة، ما سمح للاتّحاد أن يتعاون مع شركات عالميّة، فنحن مبتهجون بإعلان تاغ هيوير "منظّم الوقت الرسمي" للبطولة، ونحن نأمل بأن تكون علاقتنا معه طويلة ومثمرة للسنوات المقبلة."

 

www.tagheuer.com