استأجر أودي ب1285$ يوميّاً

الثلاثاء 05 أيار 2015

استأجر أودي ب1285$ يوميّاً

 استأجر أودي ب1285$ يوميّاً


ابتكار شركة سيلفركار، وتغييرها لوجه ايجار السيّارات ومفهومه، لاقى اقبالاً هائلاًَ من الزبائن واعجاباً كبيراً أدّى الى نموّها السريع في السنوات القليلة الماضية.


فقرّرت شركة أودي أن تقتفي آثار سيلفركار المتمركزة في أوستن في الولايات المتّحدة الأميركية، بإضافة روح جديدة الى سعيها الدائم وراء تأمين أجدد التقنيّات للزبائن، وأفضل خدمات الصيانة. فها إنّ أودي تعلن برنامجها السبّاق في سان فرانسيسكو، الذي يقدّم للزبائن أمكانية استئجار احدى سيّارات أودي، يختارها من مجوعاتها الواسعة، ويبقيها حتّى 28 يوماً.


اسم البرنامج "أودي أون ديماند"، أي أودي تحت الطلب، ويتبعه تطبيقاً على IOSيختار من خلاله الزبون السيّارة التي يريدها، من طرائز A4الى الR8، ويسلّم عند ذلك أحد التقنيين السيّارة المطلوبة شخصيّاً الى الزبون، والى المكان الذي يختاره، ويساعده على التآلف معها والتكيّف مع مختلف خدماتها.


تكاليف الإيجار تتراوح بين 165$ و1285$ للنهار الواحد لسيّارة أودي R8، وهي أغلى من خدمات سيلفركار وزيبكار المنافستين. ولكن هذا الثمن ليس باهظاً للغاية في مكانٍ كسيليكون فالي، كونه عنواناً لأكبر الشركات التقنيّة ولأهم رجال الأعمال.


الطرائز القيّمة جدّاً من أودي محصورٌ سيرها ب200 مايل يوميّاً (321 كلم)، ولمتخطّي هذا الحدّ من الكيلومترات أن يدفع رسماً اضافيّاً.


الخدمة باتت متوفّرة حاليّاً في سان فرانسيسكو، وهناك احتمال أن تنتشر قريباً في كلّ أنحاء الولايات المتّحدة الأميركيّة.  

أحدث الأخبار السبّاقة