B&O يزيّن اللابتوبات الجديدة من HP

الاثنين 04 أيار 2015

B&O يزيّن اللابتوبات الجديدة من HP
B&O يزيّن اللابتوبات الجديدة من HP
 
 
بما انّ Beats للموسيقى اصبحت ملك آبل، انتقلت HP الى Band & Olufsen) B&O)، وهي شركة الكترونيات وصوتيات دانيماركية، لتحسين الأداء الصوتي في كمبيوتراتها المحمولة الجديدة. 
 
 
الHP Envy x360 والPavilion x 360 هما اوّل محمولين يستخدمان نظام الويندوز ٨.١ وخدمة B&O Play Audio في الوقت عينه. 
 
 
وصرّحت اتش بي: "تجهيز الصوت المبني في الكمبيوتر مستقلّ تماماً ومنعزل عن سائر المعدّات المبنية، حفاظاً على الأداء وبهدف عدم تضارب الزبزبات." 
 
 
صحيحٌ ان الزبائن لا يشترون محمولاً من أجل صوته النقيّ بل من اجل مواصفاته التقنيّة المفيدة لعملهم، ولكن الصوت الجيّد يبقى مقدّراً ومحبوباً، خصوصاً في المعدّات الرفيعة والخفيفة الوزن. 
 
 
أنواع المحمول من HP التي تتضمّن تجهيزاً صوتيّاً من B&O هي:
 
 
- الانفي x360: هو متحوّل من كمبيوتر الى لوح ذكي الى شاشة، كما يستطيع أن يأخذ وضعيّة الخيمة. شاشته قد تُثني حتّى ٣٦٠ درجة، وهي تعمل حتّى ثماني ساعات ونصف السّاعة. سعره يتراوح من ٦٨٠$ الى ٩٠٠$ وهو سيتوفّر في الأسواق خلال شهر حزيران (يونيو). 
 
 
- البافيون x360: يتحوّل كنظيره الانفي x360، هو معمول من البلاستيك ويأتي بحجمين، ال١٣ إنش وال١١ إنش. ألوانه زاهية ومتنوّعة، يحمل حتّى 8GB من قوّة الRAM ومخزونه يصل الى 1TB. بطّاريته قد تستمرّ حتّى ١٠ ساعات من العمل المتواصل، وسعره يتراوح بين ٤٠٠ و٥٠٠$، يصبح متوفّراً في ايار (مايو الجاري). 
 
 

- البافيليون نوتبوك: متوفّر بثلاثة احجام: ١٤، ١٥، و١٧ إنش، مع سبعة الوان متوفّرة. يحمل 16GB من قوّة الRAM، ومخزونه من 2TB. تبقى بطّاريته حتّى ثماني ساعات، وسعره يتراوح بين ٥٥٠$ و٦٣٠$. سيصبح ايضاً متوفّراً في شهر ايار الجاري.