غلاشوت أوريجينال:تطبيق Calibre 37

الأحد 03 أيار 2015

غلاشوت أوريجينال:تطبيق Calibre 37

ها هي دار غلاشوت أوريجينال تقفز مرّة جديدة الى درجة عالية في معايير صناعة الساعات لتصبح أحد المبتكرين فيه. ويعود ذلك الى تطويرها المعيار الاوتوماتيكي الجديد في دارها, الـ Calibre 37.


ولا ريب في ان الصانعين متحمّسين للغاية لهذا المعيار الجديد، أكان مستخدماً في ساعة سيناتور كرونوغراف بانوراما أو في ساعة سيفنتيز كرونوغراف بانوراما دايت، لأنه في الحالتين يضمّ عامود الكرونوعراف ودولابه ومؤقّت الثواني الوسطي وعدّاد 30 دقيقة و12 ساعة ونظام إعادة خاص. أمّا مؤشّر الثواني ووجه الساعة الذي يضمّ احتياطي طاقة تصل الى 70 ساعة وتوقيع غلاشوت أوريجينال المميز، فيمنح مستخدمها متعة خاصّة تتميّز بها هذه الساعات الرائعة.

 

وبعد الاطلاقة الناجحة في الخريف الماضي، حان الوقت لتقديم تطبيق الأيفون والايباد GO Calibre 37 الذي يخوّل المستخدم التمعّن والغوص في حركة المعيار الاوتوماتيكيّة. وبعد تحميل التطبيق سيجد المستخدم عددا من المحرّمات والصور ورؤيات متحركة وباموراما 360 درجة للمعيار لم يسبق ان رآها من قبل.
 
 
تدعو العناصر المتحرّكة المستخدم بحيويّة الى واحدة من الاقسام الخمسة. يُفعّل عندها القسم المختار في الوسط. ويركّز القسم Premiere على مستهل الحركة الذّكيّة في ساعة سيناتور كرونوغراف بانوراما دايت. ويُقدَّم نطام الحركة الجديدة تحت اسم Calibre 37 وبتفاصيل دقيقة بغضّ النّظر عن وظائف الكرونوغراف والدوران الاوتوماتيكي المزدوج وقوة الطاقة الاحتياطية من دوار واحد وضابط محدد رفيع المستوى إضافة الى مؤشر للتاريخ ممتع للغاية. 
 
بالرغم من ذلك، هل نختار الاناقة بالذهب الاحمر او الحصريّة بالبلاتينوم؟
 
هذا سؤال يُطرح عند رؤية التصميمين الفريدين لمجموعة سيناتور. أمّا محبو ساعات السبعينيات فسيُذهلون عند رؤية مجموعة سفنتيز، أكانت تتميّز بوجه من الروثينيوم او الفضّة او اللون الازرق.
 
 
من يرغب بالتعلّم واكتشاف المزيد مباشرةً، فليتوجّه الى اقرب متجر غلاشوت أوريجينال الذي يفتح أبوابه للجميع.
 
 
تجدر الاشارة الى ان التطبيق الجديد متوفّر بالالمانية والانكليزية والصينيّة للآيفون والآيباد https://itunes.apple.com/us/app/go-calibre-37/id934301068?mt=8 أمّا التطبيق الخاص بالأندرويد فسيصدر قريباُ.