أجمل جزر الاحلام في العالم

الجمعة 01 أيار 2015

أجمل جزر الاحلام  في العالم

تتمحور العطل الصيفية  حول المياه الزرقاء النقية و الطبيعة الخضراء و الإبتعاد عن المدينة. لذلك نقدم لائحة بأفضل الجزر في العالم لعام 2015 . هذه الجزر هي من أفضل الوجهات السياحية للتمتع بعطلة لا تنتسى.

 

- فرناندو دي نورونها، البرازيل

جزيرة فرناندو دي نورونها أسطورية بإعتبارها بلادا عجائبية صديقة للبيئة و جنة لمحبي الشاطئ. تبلغ مساحة هذه الجزيرة 11 قدم مربعة و تضم 20 جزيرة صغيرة.

 

- بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

تشبه هذه الجزيرة لوحات فنية رائعة و تضم عددا كبيرا من الفنادق و المنتجعات الفخمة و الفيلات و المنازل الواقعة على سطح المياه.

 

- موريشيوس، أفريقيا

تعتبر هذه الجزيرة إحدى أفضل الوجهات السياحية في أفريقيا. فهي محاطة بالمحيط الهندي و ملاعاب الغولف الخضراء، و تقدم نشاطات مائية مختلفة، و تضم أفضل الفنادق و المنتجعات. بالإضافة إلى كونها مدرجة على لائحة التراث العالمي للأونيسكو.

 

- بالي، أندونيسيا

تعني كلمة بالي لغويا الجنة. تضم هذه الجزيرة معابد قديمة و منتجعات فخمة و شواطئ رملية مع مياه بنقاوة الكريستال و غابات خضراء رائعة.

 

- ماديرا، البرتغال

تعتبر جزيرة ماديرا إحدى العجائب الساحلية التي تقدم الراحة الأوروبية مع الرفاهية الإستوائية و هي من الوجهات السياحية التي تجذب أرقى السياح.

 

- كو تاوو، تايلندا

تمزج هذه الجزيرة بين أجواء المدينة الصاخبة و أجواء الريف الهادئة. تتمتع بشواطئ رائعة مليئة بالشعاب المرجانية لعطلة مميزة.

 

- سنتوريني، اليونان

عليك إمضاء أيام عدة في هذه الجزيرة لإلتقاط سحرها الخلاب و التمتع بما تقدمه من جمال و تسلية.

 

- روتان، هندوراس

أينما تذهب ترى الجمال في هذه الجزيرة ،من البحار الزرقاء إلى الطبيعة الخضراء؛المياه نقية و الشواطئ الرملية بيضاء. تضم هذه الجزيرة ثاني أكبر الشعاب المرجانية في العالم.