فنادق انانتارا في أفريقيا: اللمسة القطرية

الجمعة 01 أيار 2015

فنادق انانتارا في أفريقيا: اللمسة القطرية

فنادق انانتارا في أفريقيا.

 

أعلن ماينر غروب التايلاندي عقد شراكة مع قطري للإستثمار لتطوير فندقين انانتارا  في شمال أفريقيا.

 

صرحت شركة ماينر، التي تملك 126 فندقا ومنتجعا في 22 بلد، أنه سيتم إتمام الفندقين بحلول عام 2017.

 

منتجعات انانتارا توزر هي منتجعات أنيقة يتم تطويرها من قبل الديار قطري في جنوب غربي تونس في مدينة توزر. و ستتضمن هذه المنتجعات 93 غرفة و فيلا من ضمنها فيلات مع مسابح خاصة و سلسلة مطاعم و مقاهي و صالات لإجتماعات الإعمال و نواد للأولاد و المراهقين و نادٍ للرياضة و سبا انانتارا.

 

و سيتم أيضا تطوير منتجعات الحوارا طنجة انانتارا في شمالي المغرب. سيشكل هذا الفندق جزءا من مشروع الحوارا الذي تطوره شركة الديار قطري في طنجة الذي يتضمن فنادق و ملاعب غولف و شقق سكنية، تمتد على الساحل الشاطئي المطل على المحيط الأطلسي. سيتضمن فندق انانتارا في المغرب 230 غرفة و سلسلة مطاعم و مقاهي و سبا انانتارا و مركز للياقة و نواد للأطفال و المراهقين.

 

ديليب رجكريي، الرئيس التنفيذي لغروب ماينور، قال:" نحن مسرورون جدا لإعلان تطوير هذين الفندقين في شمال أفريقيا بالتعاون مع الديار قطري حيث سنساهم في تطوير السياحة الفخمة في تونس و المغرب."

 

خالد محمد السيد، الرئيس التنفيذي لشركة الديار قطري قال بدوره:" نهدف إلى خلق تطورات مشتركة وجذابة في شراكتنا مع غروب ماينور، إحدى أكبر شركات الضيافة و التسلية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، اننا نملك المنظور نفسه في الاستراتيجية السياحية."