IWC تشارك بفستيفال ترايبيكا للأفلام

الجمعة 01 أيار 2015

IWC تشارك بفستيفال ترايبيكا للأفلام
احتفلت دار صناعة الساعات اي دابليو سي شافهاوزن بفن صناعة الافلام في فستيفال ترايبيكا للافلام السنوي في نيويورك.
 
 
دعت اي دابليو سي 250 شخصية مشهورة وضيف شرف من انحاء العالم لعشاء صانعي الافلام الرائع الذي أطلق عليه اسم " لأجل عشق السينما" - “For the Love of Cinema” . حيث أظهرت دعمها للمواهب الصاعدة ودعمها لهم.
 

استضاف المدير التنفيذي لأي دابليو سي جورج كيرن الامسية مع مؤسسي فستيفال ترايبيكا للافلام جاين روزينتال وروبيرت دينيرو وكرايغ هاتكوف. وتخلل العشاء توزيع جوائز اي دابليو سي لصانعي الافلام IWC Filmmaker Award وكانت الجائزة من نصيب داب شوفال مخرج فيلم “AWOL" الذي عرض اثناء الامسية وترك انطباعا وتأثيراً عميقاً على لجنة الحكم. وقال جورج كيرن في هذا الصّدد أنّ داب شوفال من ذوات التفكير السّبّاق لأنه استخدم مفهوم القصّة والتّربية واعطاهما حقّهما في هذا الفيلم، لذلك وقع اختيار لجنة الحكم عليه. 


وتكريماً له، اصدرت دار آي دابليو سي 100نموذجاً فقط من الساعات تم عرضه في هذا الحفل من مجموعة بورتوفينو Portofino Hand-Wound Eight Days Edition “TRIBECA FILM FESTIVAL 2015” (Ref. IW510111). ولم تكتفي بذلك وحسب بل، عرضتها للبيع في المزاد العلني بالتعاون مع شركة كريستيز للمزادات وتمّ جمع الارباح لدعم المواهب الصاعدة في مجال الافلام الامر الذي يشكل هدف فستيفال ترايبيكا الاساسي. 


إضافة الى ذلك استمتع الحضور بالفقرات التي قدّمها سفير العلامة التجارية اي دابليو سي كريستوف والتز والكوميدي الضيف جوال ماكهايل.


وبدأ ماكهايل عرضه المرح قائلاً:" يشرّفني ان اكون مضيف حفل يجمع النخبة الثقافية في مدينة نيويورك. فسواء كنتم من عشاق السينما او هواة الساعات الفاخرة او مجرّد غريبي الاطوار يحبون مشاهدة الآخرين يتناولون المقبلات، فالكل سيحظى بما يحبه الليلة." وتابعت الامسية مسارها بالضحك المتواصل وبعدها، ختمتها المغنية ساره ماكلاشلان بآدائها المذهل.


www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة