عادات لتحسين عملك و حياتك

الأربعاء 29 نيسان 2015

عادات لتحسين عملك و حياتك

عادات لتحسين عملك و حياتك.

 

في بعض الاحيان التمارين الصغيرة و اليومية قد تقلب حياتك و تحسن عملك و تجعل يومك أفضل. الحمية الغذائية و النشاطات الرياضية تحسن صحتك الجسدية، أما عادات النجاح فتحسِّن صحة مهنتك و عملك.

 

الآتي لائحة بعادات النجاح التي يجب عليك اتباعها بهدف تحسين حياتك اليومية و عملك:

 

- كن صادق مع شغفك

الأشخاص الناجحون يحبون أعمالهم و يستعملون مكانتهم لتحسين حياة الآخرين. لا تستطيع تزوير الحماس في عملك وهذا الفعل ليس أخلاقيا و لا يتماشى مع المبادئ. رجال الأعمال الذين نجحوا من ضمنهم بي غيتس و ستيف جوبز و غيرهم، كان يملكون رؤية تتمحور حول تحسين العالم من خلال أعمالهم.

 

- أكتب كل شيء

تدوين كل شيء هو سر النجاح. تساعدك اللوائح على تنظيم أعمالك و أولوياتك. عندما تلتزم بلائحة ستشاهد تطورا مرئيا و فعليا. تدوين خطواتك و مشاريعك يساعدك على تحقيق أهدافك. و بحسب الدراسات، هذه العادة تساعد على توضيح الأفكار و خفض معدل التشنج و حل المشاكل.

 

- إستعد للتحديات

رجال الأعمال المتفوقون لا يستخفون بالتضحيات المطلوبة للوصول إلى اهدافهم. و هم يعلمون أنهم سيواجهون صعوبة عدة و لكن يتولونها بإيجابية. سر النجاح هو العمل بجهد و تقديم التضحيات مهما كلف الثمن و الإلتزام للوصول إلى مستويات عالية.

 

- مساعدة المجتمع

النجاح الحقيقي لا يتعلق فقط بقيمة الثروة بل بالتغيير الإيجابي. يجب أن تتضمن رؤيتك الخلاقة  مساعادات و فريق دعم و رعاية و تطوع. قم بخلق قضية إنسانية و كافح من أجلها بمساعدة الموظفين و إجعل من هذه القضية جزءا من ثقافة الشركة.