FUJITSU تجعل حياة مستخدمي نظام SAP في غاية السهولة

الثلاثاء 28 نيسان 2015

FUJITSU تجعل حياة مستخدمي نظام SAP في غاية السهولة
FUJITSU تجعل حياة مستخدمي نظام SAP في غاية السهولة.
 

اعلنت شركة FUJITSU اليابانية للتكنولوجيا انّها ستستمرّ في التمديد لنظام PRIMEFLEX الأكثر ملائمةً مع برنامجها SAP الرقمي. وقد أضافت اليه مؤخّراً ميزتين، الاولى تحسّن تنزيل برنامج SAP HANA، والثانية تبسيط ادارته. 
 
 
جدّدت الشركة استخدامها لهذا النظام بناءً على نجاحه وعلى الاصداء الإيجابية التي تلقّاها من الزبائن منذ انطلاقه عام ٢٠١٢. وقد بدأ يُعرف بأنّه النظام الاكثر تفهّماً، والاكثر تطوّراً. من خلاله، يُسهَّل التعامل مع البنى التحتيّة لبرنامج SAP، وتفاصيله التقنيّة من تطبيقات ومخزون معلومات وغيرها. وستحسِّن الاضافات الجديدة عليه  المستوى لتلبّي متطلّبات الزبائن، وتجعل خبرتهم آمنة ومريحة وعالية الجودة، فتسهّل عملهم وبرامجهم الهندسيّة. 
 
 
حين أرادت شركة الصاير هولدينغ الكويتية للعقارات ان تجعل تطبيقها أكثر متانة وجودة في عالم الاعمال، وتظهر من خلاله صور العقارات المعروضة بشكلٍ محترف وجذّاب، التجأت الى FUJITSU والى النظام المتطوّر SAP HANA الذي يقدّم مجموعة كبيرة من الخدمات، خصوصاً في مجال للبيع. 
 
 
وقال احد اعضاء مجلس الادارة في شركة الصاير هولدينغ، الاستاذ صاير الصاير،  "مع نظام FUJITSU المنخرط، لقد اختبرنا المعاملات المسهّلة والسريعة، ما اقتاد الشركة الى المزيد من الانتاجية. قرارنا في الشراكة مع FUJITSU  اعطانا ملء الثقة في اننا نقدّم افضل الخبرات الى زبائننا في هذا المجال. "
 
 
ومن زبائن PRIMEFLEX من FUJITSU الجدد، هو مخبز مودير بايكيري في دبي، وهو من مخابز الشرق الاوسط الأكثر ابتكاراً. فصرّح مديره التنفيذي الدكتور فوّاز البحري ان "شراكتنا مع FUJITSU جاءت بناءً على خبرته الواسعة في مجال المعلوماتيّة، وهو قد ساعدنا كي نتوسّع ونعطي زبائننا الافضل. "
 
 
وقال فريد الصبّاغ، مدير شركة FUJITSU MIDDLE EAST ونائب رئيسها: "نحن نؤمن بالبساطة وبليونة التعامل مع النظام  عبر اضافة هذين التحديثين الى PRIMEFLEX، نحن نخفّف الضغط عن نظام SAP ونجعل استخدامه سلساً وسريعاً. وبهذا، نأمل ان نسدّ حاجات اكبر عدد ممكن من الزبائن. "

أحدث الأخبار السبّاقة