ديسكڤري سبورت الجديدة في حدث حصري في اربيل

الاثنين 27 نيسان 2015

ديسكڤري سبورت الجديدة في حدث حصري في اربيل

 سردار للوكالات التجارية تكشف عن ديسكڤري سبورت الجديدة في حدث حصري في اربيل.

 

• تصميم عصري جديد يشكل ملامح عائلة ديسكڤري الجديدة

 

نظام المقاعد المرنة المميز 5+2 لمركبة مدمجة أصغر حجماً من مركبات الدفع الرباعي التقليدية ذات السبعة مقاعد


• أداء لا يضاهى على جميع التضاريس، وهي سمة أساسية في كافة مركبات لاند روڤر


• أعلى مستويات الراحة والحماية في فئتها بفضل الوسائد الهوائية لحماية المشاة، ونظام المكابح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام Head-Up Display (HUD) لعرض بيانات القيادة الرئيسية على الزجاج الأمامي
 

 

احتفلت شركة سردار للوكالات التجارية، بالكشف لأول مرة عن مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة المرتقبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أمام حشد من الجماهير في حدث حصري أقيم مساء أمس في معرض جاغوار و لاندروفر في اربيل.

 

وحظيت ديسكڤري سبورت الجديدة باهتمام كبير منذ إطلاقها عالمياً في معرض باريس للسيارات هذا العام، إذ تعتبر أكثر مركبات الدفع الرباعي المدمجة فخامة وقدرة ومرونة على الإطلاق، فضلاً عن تميزها عن باقي المركبات ضمن فئتها. ومن المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عند إطلاقها للبيع في المنطقة مطلع العام المقبل.

 

وشهد الحدث حضور أكثر من 500 ضيف من ضمنهم شخصيات هامة، وعملاء، وإعلاميون بارزون، للمشاركة في الكشف الحصري عن أول عضو في عائلة ديسكـڤري الجديدة من لاند روڤر. وتضمّن الحدث عروضاً حيّة رائعة سلطت الضوء على المزيج الفريد من التحسينات والأداء والقدرات التي لا تضاهى على جميع التضاريس لمركبات لاند روڤر، بالإضافة إلى عروض ترحيبية بالضيوف تضمنت رقص و غناء فنانين عدة.

 

قال فراس البربير,مدير السويق الوطني سردار للوكالات التجارية: "نحن سعداء للغاية بكشف النقاب عن مركبة ديسكڤري سبورت أمام نخبة من عملائنا الكرام وكبار الشخصيات في ربيل. ونحن واثقون من أن هذه المركبة ستتجاوز توقعات العملاء عندما تبدأ المبيعات مطلع العام المقبل".

 

وترقّب عشاق السيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إطلاق ديسكڤري سبورت الجديدة بحماس كبير على مدار الأشهر القليلة الماضية، والتي شاهدوا خلالها عن كثب سلسلة من اختبارات الطقس الحار التي أجريت على النماذج الأولية لمركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة من قبل نخبة من المهندسين العالميين مع مركز الاختبارات الهندسية في جاكوار لاند روڤر بدبي. وخضعت هذه النماذج إلى سلسلة من اختبارات القدرات في الطقس الحار الذي تتسم به منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك القدرات على التضاريس الصحراوية الوعرة، ومعايرة ناقل الحركة، وضجيج الفرامل في درجات حرارة عالية تصل إلى 50 درجة مئوية.

 

واستعرضت اللقطات الحصرية خلف الكواليس لاختبارات الطقس الحار القدرات الاستثنائية لمركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة، مما يجعلها من أكثر المركبات كفاءة ضمن فئتها. كما كشفت اللقطات عن مجموعة من الابتكارات التي أتاحت لمركبات ديسكڤري سبورت تبني منهجية تصميم جديدة، مع تقديم نظام المقاعد المرن 5+2 في فئة مركبات الدفع الرباعي المدمجة لأول مرة وبنفس حجم نظام المقاعد الخمسة المتواجد في مركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية.

 

ويضمن المحور الخلفي المبتكر والمعزز بنظام تعليق مرن طويل توفير تجربة قيادة ممتعة ومريحة ومجزية على الطرقات الممهدة، مع الحفاظ على قدرات القيادة الرائدة ضمن هذه الفئة على جميع التضاريس، والتي تشتهر بها مركبات لاند روڤر حول العالم.

 

وعلى غرار جميع مركبات لاند روڤر الجديدة، كانت مزايا السلامة من الأولويات الرئيسية خلال تطوير ديسكـڤري سبورت الجديدة، حيث تضمنت وسادة هوائية لحماية المشاة هي الأولى من نوعها ضمن هذه الفئة من المركبات، ونظام فرملة تلقائي في حالات الطوارئ، وهيكلاً متطوراً يجمع بين الفولاذ فائق المتانة والألمنيوم خفيف الوزن.

 

ولا يمثل ذلك سوى جزء من التجهيزات المتطورة في ديسكـڤري سبورت، حيث تتميز أيضاً بشاشة عرض شفافة على الزجاج الأمامي (HUD)، ونظام ترفيهي معلوماتي جديد كلياً بشاشة لمس يبلغ حجمها 8 بوصات، ومقاعد قابلة للطي والانزلاق في الصف الثاني لتوفير أقصى قدر ممكن من المرونة في تشكيل المقاعد.

 

يشار إلى أن مركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة ستكون متوفرة في المنطقة بمحرك بنزين توربوتشارجد من أربع إسطوانات، وذلك في مطلع العام 2015 وبأسعار تبدأ من46,500 USD.
* يرجى الاتصال ب شركة سردار للوكالات التجارية للحصول على معلومات عن الأسعار.
 

 

www.landrovermena.com