مجموعة أزرار أكمام جديدة من مونبلان

الاثنين 27 نيسان 2015

مجموعة أزرار أكمام جديدة من مونبلان

بالرغم من سرعة وتيرة الحياة العصرية ومتطلباتها، تبقى الفرص متاحة للجميع وبصورة خاصة لمستكشفي العالم العصريين.

 

وتم تصميم التشكيلات الثلاث الجديدة لأزرار الأكمام من "مون بلان" مع الأخذ بعين الاعتبار كافة متطلبات المستكشفين العصريين، من الإرادة والتصميم والحيوية، والابتكار، والاستعداد للمجازفة في سبيل الحصول على كل ما يعتقدون بأنه حق لهم. وتتصف هذه التصاميم الجديدة من "مونبلان" بأنها أنيقة وأزلية ومصنوعة بحرفية رائعة، لتمزج ببراعة لا مثيل لها بين الأناقة المميزة للدار والاهتمام الدقيق بالتفاصيل سواء من حيث التصميم أو اللمسات الفنية النهائية.

 

تشكيلة "أيربان سبيد"

تهيمن الشخصية الذكورية الواثقة والحازمة على تشكيلة "أيربان سبيد" الجديدة من "مون بلان" التي تتضمن أكسسوارات مُلفتة للحياة اليومية، بما في ذلك ثلاثة تصاميم لأزرار الأكمام، ودبوس واحد لربطة العنق، وسوار ومشبك واحد للنقود. وتتضمن تشكيلة أزرار الأكمام قطعا زجاجية صغيرة باللون الأزرق، وهي لمسة لونية نادرة في أكسسوارات "مونبلان" للرجل، والتي تُحدث تأثيراً رخامياً بما يضمن لكل قطعة مظهرها الفريد والاستثنائي. وينسجم مع هذه الأزرار تماماً سوار جلدي أنيق ومصقول بحبيبات رملية مع أجزاء معدنية، والذي يتم ربطه بمشبك قابل للانزلاق ومصنوع من جلد "مونبلان" الفاخر على يد أمهر الحرفيين في مصنع الدار للجلود بضواحي فلورنسا، حيث تخضع كافة الجلود المصنوعة هناك إلى اختبارات شاملة للتأكد من متانتها وقدرتها على التحمّل، وقوتها ومقاومتها للحرارة.

 

أزرار الأكمام "مايسترستوك"

تتجّه أنظار المستكشفين العصريين الباحثين عن الإلهام نحو تشكيلة "مون بلان مايسترستوك". وتعتبر أداة الكتابة "مايسترستوك" من "مونبلان" رمزاً كلاسيكياً للتصميم، حيث رافقت عددا من أبرز الشخصيات الشهيرة في العالم خلال مشوارهم عبر الحياة.

 

ومنذ ابتكارها لأول مرة في العام 1924، استخدمت أداة الكتابة "مون بلان مايسترستوك" مراراً وتكراراً من قبل رؤساء الحكومات والعائلات الملكية، وأشهر المؤلفين العالميين للكتب الأكثر مبيعاً. ويتم تصنيع أزرار "مايسترستوك" للأكمام من "مونبلان" ذات التصاميم الأنيقة والأزلية من حجر العقيق اليماني، لتجسّد روعة هذا القلم الأسطوري، وتصبح الإضافة المثالية لساعة "مون بلان مايسترستوك" المذهلة. وتتجلى ملامح تصميم "مايسترستوك" المميز في كافة تفاصيل التشكيلة، إذ أن الكورنيش المستخدم في أزرار الأكمام هو نفسه تماماً الموجود في أقلام "مايسترستوك". أما الزخارف اللولبية الفنية، فتحاكي التصميم المنقوش على الخزان الدائري للقلم، في حين أن قاعدة أزرار الأكمام تشير إلى الحلقة العلوية لساعة "مايسترستوك".

 

تشكيلة مميزة من أزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق

بملامح ذكورية واضحة وانطلاقة جديدة كلياً لدرا "مونبلان"، تختزل التشكيلة المميزة من أزرار الأكمام ودبابيس ربطات العنق ومشابك النقود نمط المونوجرام الزخرفي الجديد لحرف M. ومع تصاميم "مونبلان" الملفتة والمعروفة بمجرد النظر إليها، تحمل هذه القطع اللونين الأحاديين المميّزين لعلامة "مونبلان" وهما الأسود والأبيض، وتتضمن زوجاً من أزرار الأكمام بوجهين، وذلك بعد النجاح الذي حققته أول مجموعة من أزرار "مونبلان" للأكمام ذات الوجهين، والتي طرحت في العام 2013.

 

ستتوفر أزرار الأكمام من "مونبلان" في متاجر "مونبلان" في العالم ابتداءً من شهر أبريل 2015. 

 

www.montblanc.com