فندق هيلتون مالطا:إطلالة على التاريخ

الأحد 26 نيسان 2015

فندق هيلتون مالطا:إطلالة على التاريخ

إكتشف حسن ضيافة الفندق الحائز على عدة جوائز في سان جوليان، مالطا. يقع فندق هيلتون مالطا على مارينا برتماسو على بعد 15 دقيقة من مبنى التراث العالمي للاونيسكو ، مدينة فالتا. موقع الفندق إستراتيجي جدا نظرا لقربه من مناطق عدة للتسلية و المواقع التراثية و السياحية الموجودة على الجزيرة.

 

يتضمن فندق هيلتون مالطا 5 مطاعم و 3 بارات و 4 مسابح خارجية و مسبحين للأطفال و مسبح داخلي و سبا "ميوكا" و مركز للرياضة و صونا .و يتضمن غرف أنيقة مع شرفات مطلة على المناظر الخلابة لمالطا. خلال الإقامة في الفندق يستمتع الضيف بنشاطات عدة من ضمنها صفوف لتعلم التنيس و الغوص و نشاطات أخرى في المنطقة من بينها كازينو و صالة لممارسة لعبة البولغ و صالات سينما.

 

لرحلات الأعمال يتضمن الفندق صالة للمؤتمرات مصممة لإستقبال بين 80 و 1,330 شخصا ،و مركزا للأعمال يتألف من 8 غرف و قاعة كبيرة ،تستقبل حوالي 480 شخصا. تتميز مطاعم الفندق بإختلاف المأكولات اتي تقدمها من الطعام الإيطالي إلى التايلندي.

 

إلى جانب النشاطات المختلفة و تجربة الطعام الفريدة،يقدم فندق هيلتون مالطا موقاع سياحية جاذبة لإكتشاف بعض تقاليد الجزيرة و التراث الثقافي و الحياة العصرية.

 

هناك الكثير لإكتشافه في تاريخ مالطا الذي يعود إلى 4,0000 سنة .


www3.hilton.com