أكسسوارات IKEA تشحن الIphone 6 لاسلكيّاً

الجمعة 24 نيسان 2015

أكسسوارات IKEA تشحن الIphone 6 لاسلكيّاً

أكسسوارات IKEAتشحن الIphone 6لاسلكيّاً


أعلنت شركة IKEA مؤخرا عن نيّتها إطلاق سلسلة من الأكسسوارات التي تشحن الهواتف والأجهزة الإلكترونية لاسلكيّاً. واليوم، ظهرت المزيد من التفاصيل عن ثمنها وتصميمها.


لعلّ المفاجأة الكبرى في المعلومات الجديدة لIKAEهي مجموعة الأكسسوارات التي تسمح لمستخدمها أن يشحن بسهولة الIphone 6والسامسونغ غالاكسي S5في نظام الشركة للشحن اللاسلكي.


يجعل المحوّل الجوّال جاهزاً لتلقّي الشحن بتقنيّة Qi wireless charging، ويصبح قابلا للشحن بأي منتج جديد من الشركة.


من تشكيلة المحوّلات الواسعة، يصل سعر محوّل الIphone 6الى 20 دولار، ومحوّل الغالكسي S5الى 15 دولار، بالإضافة الى محوّلات لطرائز Iphone4و5، وسامسونغ غالكسي S3وS4. وكما يُتوقّع من الشركة السويدية، بقيت مستمرّة في تسمياتها الفريدة: فأطلقت على الشاحن اللاسلكي اسم VITAHULT.


قدّمت IKAEنظرة تجريبية قريبة من مصابيحها الشاحنة، (سعرها يتراوح من 69$ الى 119$)، المنصّأت المستديرة، المتحرّكة والشاحنة (سعرها من 28$ الى 65$)، ومناضدها (سعرها من 60$ الى 110$).


يجدر الذكر ان شركة IKEAأُسّست عام 1943، وهي من أكبر شركات الأثاث، الأجهزة الإلكترونية، الدراجات النارية الصغيرة والأكسسوارات المنزليّة في العالم. هي تملك 351 متجراً في 46 بلداً مختلفاً، ويصل عدد منتجاتها المعروضة على موقعها على الويب الى 12000 منتج، وهي من أكبر مستخدمي الأخشاب في الصناعة العالميّة.


بالإضافة الى أنّ سعر أكسسوارات الشحن مقبول نسبةً الى منتجات IKEA، تفاصيلها وتصاميمها الإلكترونية مميّزة وجميلة، وعصريّتها تشبه قطع المتاحف الحديثة.


رغم أن IKEA  لم تكشف عن التاريخ الذي ستتوفّر فيه الأكسسوارات الجديدة في السوق، تعد الشركة بإيصالها في مهلةٍ أقصاها آخر هذا الموسم، أي أنّها ستصبح موجودة في الأسواق في غضون هذين الأسبوعين.