جديد مونبلان: قلم ستار ووكر يتخطّى الحدود

الأحد 26 نيسان 2015

جديد مونبلان: قلم ستار ووكر يتخطّى الحدود


صممم مونبلان أداة الكتابة الاخيرة من مجموعة ستار ووكر تحت اسم ستار ووكر اوربان سبيد StarWalker Urban Speed كرفيق جدير بالثقة للحياة العصرية السريعة.
 
 
 
ويعكس هذا القلم الجديد بصلابته وجرأته ومظهره الفائق الحداثة سمات مجموعة ستار ووكر التي تقضي بدمج التصاميم المتطوّرة والحديثة مع المواد العصريّة. ويشكّل ستار ووكر اوربان سبيد أداة كتابة فائقة الرجولة مصنوعة لمكتشفي المدينة الذين يسعون الى تخطي الحدود.


ويعبّر ستار ووكر اوربان سبيد بذلك الشريط الاحمر الجريء والخلفية السوداء عن الروح الديناميكية لاسلوب الحياة اليومية في المدينة. وتمّ صنع الطبقة والعبوة من الرّيزين ومادّة الـPVD السوداء المصقولة الوجه، لتلقي الضوء بذلك على المظهر الرجولي الصلب الذي تتحلى به مجموعة ستار ووكر اوربان سبيد. ويمثّل هذا القلم تحديداً الجهوزيّة الدائمة للانطلاق بمغامرات الحياة اليومية، لانه مصنوع من مادّة الPVD المستخدمة في صناعة السيارات والطائرات. 


سيتمكّن المكتشف العصري من خلال اداة كتابة عصرية تم ابتكارها لنمط الحياة السريع، بالاستمتاع بلذّة التعبير عن افكاره الجريئة فيرفعها نحو تحدّيات جديدة. ويتميّز هذا القلم بتصميم يلتقط التواءات الحياة المتعددة من دون التوقّف او التباطؤ، فيما يعبّر الخط الاحمر الجريء عن السرعة والدّقة في هذه المجموعة الفريدة، فيما يطوف رمز مونبلان على رأس الغطاء الشفاف. 


وتتوفّر أداة الكتابة هذه بتصاميم عدة من قلم حبر ذات ريشة من معدن الروثينيوم المذهّب Au585 وقلم ذات خطّ رفيع وقلم حبر كروي الرّأس إضافة الى قلم خاصّ للكتابة على شاشات الاجهزة. وكونه على زمالة غير منقطعة مع شركة سامسونج ، سيصدر مونبلان أيضاً قلم ستار ووكر الالكتروني e-StarWalker ليترافق مع تكنولوجيا سامسونج غالاكسي نوت فور Note 4 . 


www.montblanc.com