"ال.جي." تعرض أحدث إبداعاتها في برشلونة

الأربعاء 22 نيسان 2015

قدمت شركة "ال.جي." مجموعة من ابتكارتها في المعرض الدولي للأجهزة المحمولة (MWC2015) في برشلونة، إسبانيا. تحتوي المجموعة على هواتف ذكية من الطراز الرفيع والمتوسط وعدد من اجهزتها الملبوسة تحت شعار "إبتكار لحياة أفضل."

 

تتضمن مجموعة "ال.جي." الأجهزة والفئات التالية:


G Flex2: أحدث ما تقدمه "ال.جي."

 

يشكل هذا الهاتف الذكي أكثر طرازات "ال.جي." تطوراً. مصمم من شاشة مقوّسة عالية الدقة (Full HD) قياسها ٥٫٥ إنش. يتميز هذا الطراز بتجربة خاصة وشخصية لكل مستخدم، ويقدِّم صورا واقعية وعرضا قويا وتقدما في التقنية والتصميم.


تشكيلة فئة العموم: إمتياز في متناول الجميع

 

تكشف "ال.جي." للمرة الأولى طرازات هواتفها الذكية المتوسطة التي تهدف إلى إيصال تفوق "ال.جي." إلى فئة أوسع من العملاء. تمتاز الطرازات الأربعة في هذه الفئة (Magna،Spirit،Leon،Joy) بخصائص سلسلة (G) مثل Gesture Shotأو لقطة اللفتة و Glance Viewأو عرض اللمحة. كما ستصدر الطرازات الأربعة بتقنيات LTEو-3Gلتحقيق مزيج مثالي من الثبات وسهولة الإستخدام.


فئة الملبوسات: تكنولوجيا في كل مكان

 

عرضت "ال.جي." ساعتين ذكيتين لأول مرة هما (Urbaneو-Urbane LTE.) تعيد Urbaneجمالية الساعات الفاخرة إلى الأذهان بتصميم أنيق وراقي. كما تعد Urbane LTEأول ساعة ذكية تتضمن تقنية NFCو-LTEمع إمكانية إجراء الاتصلات بطريقة VoLTEدون الحاجة إلى وصلها بهاتف ذكي.  يمكن ل-Urbane LTEأن تحل محل الجهاز اللاسلكي (Walkie-talkie) عبر خدمة الضغط للكلام (PPTأو Push-to-Talk) والإتصال بأشخاص عدة في الوقت نفسه. كما تمكن الساعة المستخدم من الدفع عبر المحمول والإرتباط بسيارة ذكية.


خدمات IoT: مرافق حديث

 

يمكن ل-G Flex2 أن يتحكم بعدد من الأجهزة المنزلية ككاميرات المراقبة وأجهزة الأمان. وعرضت "ال.جي." بالإشتراك مع "أودي" تجربة قيادة بمساعدة ساعة Urbane LTEالتي تتحكم بمكيف وقفل السيارة، وتقدر مسافة الوصول إلى المكان المقصود ومدى بُعد السيارة عن السائق عند توقيفها.


تطلق "ال.جي."  هاتفها الجديد G Flex2 في ٢٤ نيسان الجاري وساعتها Urbaneفي ٢٧ منه.