آبل تطلق IOS 8.4 betta وتطبيق الموسيقى الجديد

الأربعاء 22 نيسان 2015

آبل تطلق IOS 8.4 betta وتطبيق الموسيقى الجديد
آبل تطلق IOS 8.4 betta، وتطبيق الموسيقى الجديد.
 
 
أطلقت آبل تحديث نظام IOS وهو 8.4 betta، ومعه تطبيق الموسيقى المتجدّد والمنتظر. 
 
 
هذا التطبيق يتضمّن تصميماً جميلاً (متوقّعاً من آبل)، وتقاسيم مدروسة وعمليّة، منها لاعب صغير للموسيقى يبقى ظاهراً في الايفل حين يجول المستخدم في انحاء التطبيق. 
 
 
بحسب تقارير Neowin، ستتخلّل لاحقاً التطبيق الجديد خدمة تشغيل الموسيقى الجديدة من آبل، اي اعادة اطلاق ناجحة لخدمة Beats Music من السنة الماضية. 
 
 
ومن المتوقّع ان تعلن آبل عن هذه الخدمة الاضافية في مؤتمرها العالمي للمطوّرين (WWDC) في حزيران (يوليو) المقبل. 
 
 
اليكم ملاحظات آبل على التطبيق الجديد:
 
- تصميم جديد كلّياً. اصبح لتطبيق الموسيقى تصميماً جميلاً وجديداً يجعل استكشاف مجموعتك الموسيقية سهلاً وممتعاً. اجعل لائحاتك الموسيقية مخصّصة بك وبأذواقك عبر زيادة الصور والملاحظات عليها. استمتع بالصور الرائعة لنجومك المفضّلين في قسم الArtists. شغّل البوماً مباشرةً من قسم الالبومات. الموسيقى التي تحبّها ليست ابعد من خطوة واحدة عنك. 
 
 
- الموسيقى المضافة أخيراً. تبقى الالبومات واللائحات المضافة أخيراً عبر رأس المكتبة الموسيقية، ما يجعل ايجاد أغنية جديدة لسماعها في غاية السهولة. فقط اضغط على الصورة الفنيّة لإطلاقها. 
 
 
- الراديو المباشر لأيتيونز. اكتشاف الموسيقى في راديو ايتيونز بات من اسهل ما يكون. يمكن ان تعود بسرعة الى اذاعاتك المفضّلة من خلال قسم المسموع أخيراً. اختر من مجموعة مختارة يدويّاً من الاذاعات في قسم ال Featured، او شكّل مجموعة جديدة من أغاني نجومك وأغانيك المفضّلة. 
 
 
- الMiniplayer الجديد. مع الميني بلاير، يمكنك ان ترى اسم الاغنية التي تسمعها وتتحكّم بها وانت تجول في مجموعتك الموسيقيّة. لتعود الى قائمة "يُلعب الآن"، فقط اضغط على الميني بلاير. 
 
 
- قسم "يُلعب الآن" محسّن. تصميم جديد يميّز قسم "يلعب الآن"، ويضع صور الالبومات في الواجهة، كما يسمح لك بان تلعب الموسيقى بشكل لا سلكي على ايربلاي من دون ان تترك الNow Playing. 
 
 
- قسم الاغنية التالية. بات من السهل الآن ان تعلم اي اغنيات من مكتبتك الموسيقية ستُلعب الواحدة تلو الاخرى، فقط زِر قسم "التالي" في التطبيق. يمكنك ايضاً ان تلعب اغانٍ، تزيدها الى القائمة، او تتخطّاها حينما اردت.