وولف: تحتاج مرسيدس الى سائقَين اوّلين

الأربعاء 22 نيسان 2015

وولف: تحتاج مرسيدس الى سائقَين اوّلين
وولف: تحتاج مرسيدس الى سائقَين اوّلين.
 

شدّد رئيس مرسيدس-بينز موتورسبورت، توتو ووولف، على انّ السائقين لويس هاميلتون ونيكو روزبيرغ، سيحافظان على الموقع ذاته في الفريق، ناكراً بذلك كل التصاريح حول تأخير العقد الجديد مع هاميلتون بسبب مطالبة البطل العالمي بمبلغٍ ضخم. 
 
 
وتابع وولف: "نحن بحاجة الى سائقَين اوّلين ليدفعا الفريق وأداءه الى أعلى المستويات"، بعد ان رأى منافسة فيراري لمرسيدس في السباقات الافتتاحيّة لبطولة ٢٠١٥.قال: "ليس لدي اي شك في أنّنا لن نواجه مشكلة الرقم-واحد والرقم-اثنين مع نيكو ولويس." 
 
 
فيما وقّع روزبيرغ تجديداً لعقده سنوات عدة مع مرسيدس في تمّوز الماضي، قَبِلَ هاميلتون والفريق ان يؤجّلا الحديث عن اتّفاقٍ جديد حتّى نهاية بطولة ال٢٠١٤. 
 
 
ولمّح هاميلتون في الغراند بري الماليزي في الشهر الماضي ان المحادثات ستطول، لكنّ التعتيم على الموضوع دفع عدد من وسائل الاعلام الى تقدير الاسباب المعرقلة للعقد الجديد، ومنها المبالغ التي قد يكون طلبها السائق البريطانيّ. 
 
 
"كلّ ذلك اشاعات، لا تمتّ للواقع بصلة"، أكّد وولف، عن سعي هاميلتون ليكون الاوّل في الفريق، واضاف ان المحادثات معه اشرفت على نهايتها. "بقي امر مناقشة التفاصيل، ولكنّنا تخطّينا المواضيع الحسّاسة واتّفقنا على الخطوط العريضة. وصدّقوني، لويس يفاوض بشكلٍ جيّد جدّاً. مستوى مفاوضته عالٍ، وذلك مفاجئ كونه لم يفاوض مع اي جهة من قبل." 
 
 
من جهته، صرّح روزبيرغ انّه لا يقلق من اي امتيازٍ قد يناله هاميلتون في اي عقدٍ كان، مؤكِّداً ان فقرةً من عقده الخاص تمنع هكذا تدبير. وقال: "ذلك لن يحدث، ففي عقدي واردٌ ان الفريق يتّبع فلسفة المساواة بين السائقَين."
 
 
اهتمام الرأي العام بمستقبل هاميلتون قد يدفع به الى القيام بإعلان رسمي يوضّح الامور، خصوصاً بعد ان انتشر خبر تجديد فيراري لعقدها مع كيمي رايكّونين لسنة ٢٠١٦.