عطر بوس بوتلد يكرم الرجل العصري

الثلاثاء 21 نيسان 2015

عطر بوس بوتلد يكرم الرجل العصري

عطر بوس بوتلد يكرم الرجل العصري.

 

يكرم عطر بوس بوتلد الرجل العصري من خلال إطلاق مشروع جديد يبرهن قوة و بطولة و قيم الرجل في عالمنا المعاصر.

 

يطرح البعض السؤال التالي:هل مفهوم الرجولية في أزمة؟ يعتقد بعض الأشخاص بأنّ هذا المفهوم فعلا في أزمة. العالم الذي نعيش به اليوم يختلف عن عالم آبائنا و أجدادنا؛ الأدوار التقليدية للرجل باتت غير واضحة، و الصور النمطية القديمة بدأت تضمحل. بالمقارنة مع الجيل القديم، فكرة الرجولية اليوم تجريدية. و كأن عارض الأزياء في القرن العشرين، الرزين و القوي و البطولي ، قد ذهب مع الريح. و الأسوأ من ذلك، أنّ أي صورة جديدة واضحة لم تبرز بعد لتحل محل الصورة القديمة.

 

من جهة أخرى، ولحسن الحظ ،لم يُغيّر الزمن الحديث  عددا من القيم الرجولية القديمة، مثل الكرامة و القوة و الشجاعة ،فاستمرت رموز الرجولية الأساسية للتصرف . و السؤال الذي طرح نفسه هو كيف بإمكاننا أن نمثل هذه القيم في عصرنا الحالي؟ لذلك جمع هوغو بوس،في لندن،  6 رجال من أنحاء العالم  تحت سقف واحد للتعرف إلى إلى خبرتهم في الحياة و قصصهم المختلفة. هدفَ مشروع #manoftoday الى تكريم الرجولية في القرن الواحد و العشرين، للإحتفال بالقيم المستمرة ،و إكتشاف الطريقة التي يطبقها الرجل العصري.

 

نيكو بور البالغ 34 عاما المنحدر من جنوب ألمانيا ،برهن أن الحياة لا تقتصر فقط على توقعاتك بل على ما يخبئه لك القدر. حين ولدت ابنته مع مرض وراثي نادر، وضع عائلته في المرتبة الأولى، و برهن معنى الاب العصري.

 

صموئيل هيوارد البالغ 26 عاما برهن أن المضي على خطوات ابيه لا يعني أنّه تخلى عن أحلامه. يعمل صموئيل كرجل إطفاء مثل أبيه، و يتخطى الصعوبات اليومية و العملية، من خلال تطبيق نصائح أبيه الذي علمه اياها.

 

جوشوا جيمز جيكوب البالغ 28 عاما الذي عاش طفولته في كانساس، كان يمارس سباق السيارات مع أبيه. و يقول جوشوا أن تحقيق أحلامه ليس بامر سهل. فبهدف تحقيقها تخلى عن أشياء يحبها وفي أحيان كثيرة بدأ من الصفر.

 

هذه الشهادات الحية و غيرها ،رسمت صورة حية لمشروع #manoftoday. فالتوازن هو الذي يحدد عطر بوس بوتلد.

 

ويل آندروز، العالم المسؤول في فريق P&Gللعطور، أمضى فترة زمنية طويلة لإكتشاف روائح عطر بوس بوتلد السرمدية و قال:" إطلاق عطر بوس بوتلد عام 1998 أحدث ضجة كبيرة في مجال العطور."

 

عطر بوس بوتلد سرمدي و متعدد الجوانب و مليء بالتناقضات ، تعبّر روائحه عن صفات الرجل العصري، و يبرهن أن الرجولية لا تمر في أي أزمة، و هي بعيدة كل البعد عن ذلك.

 

فعلا ،الرجل العصري هو أفضل من أي رجل آخر.


www.hugoboss.com