رؤية فاشون تيفي للسكن في أبو ظبي

الاثنين 20 نيسان 2015

رؤية فاشون تيفي للسكن في أبو ظبي

 رؤية فاشون تيفي للسكن في أبو ظبي


أعلنت محطّة فاشون تيفي المتمركّزة في فرنسا نيّتها لإطلاق مساكن وفنادق باسمها خلال الGCCبالإضافة الى فكرة جديدة لمدينة Fashion TVفي الخليج.


للتذكير، الGCC، أي مجلس التعاون لدول الخليج العربية أو كما يعرف باسم مجلس التعاون الخليجي، هو منظمة إقليمية عربية مكونة من ست دول أعضاء تطل على الخليج العربي هي الإمارات والبحرين والسعودية وسلطنة عمان وقطر والكويت. وهو ينعقد مرّة سنويّاً لمناقشة قضايا المنطقة والمشاريع المحتملة. لذا تستغلّ شركة الفاشون تيفي هذا الحدث لإطلاق مشروعها.


مع عدم التصريح عن الموقع المحدّد لمدينة فاشون تيفي المترقّبة، ستكشف المحطّة عن المزيد من التفاصيل في معرض Cityscape Abu Dhabiالسنوي للمشاريع العقارية،لاحقاً من هذا الشهر.


قال لؤي القادري، مدير مشروع السكن في الModer Building Construction Companyالمرخّص من Fashion Tv Residences, Hotels and Resorts، والسبّاق في هذا المجال: "نحن آتون الى Cityscapeفي أبو ظبي لنلتقي المستثمرين المحتملين والمطوّرين المهتمّين بعرض مشاريعهم وحجز فاشون تيفي لتصميم وتسويق تطويراتهم. نحن على يقين أن الوكالات الحكوميّة ستستقبل فكرة مدينة Fashion Tvبصدرٍ رحب، كونها ستعي أهميّة الفرص التي قد يقدّمها هكذا مشروع ضخم لمدينتهم. عالما الGCCوالموضة يواجهان يداً بيد السوق الحالي، والهدف الأساسي من الفكرة هو خلق محور الموضة في المنطقة، وإحدى أهم العواصم في العالم."


خطّة الGCCتتبع إطلاق فاشون تيفي لمشروعها السكني في النمسا، الهند، اندونيسيا، ماليزيا، وتركيا.


في الحدث عينه، أكّدت شركة أبو ظبي للتنمية السياحية (TDIC) نيّتها لتنفيذ مشروعها السكني في Saadyat Beach District.


أكثر من 130 عارضاً سيشاركون في Cityscape Abu Dhabiلهذه السنة، أي زادت نسبة المشاركة ب15%.