كمبنسكي بالم جميرا:الفخامة في دبي

الأربعاء 22 نيسان 2015

كمبنسكي بالم جميرا:الفخامة في دبي

.

تتميز مدينة دبي بمنتجعاتها السياحية ومنها منتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس الذي يقع على نخلة الجميرا الرائعة، و التي تعد اهم جزيرة سياحية من صنع الانسان  , ويضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة مباشرة.

 

 يتألف من مركز صحي متطور كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 متر.يجسد المنتجع الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة على الشاطئ وهوليس بعيدا عن وسط مدينة دبي، وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتر .

 

  تضمن كمبينسكي نخلة جميرا 244 جناحا رائعا وفيلات تتراوح مساحتها بين 112 و 894 متر مربع.


ويمضي الزائر وقتا ممتعا  للتامل والانسجام مع الطبيعة، كما يتأمل فكرة نخلة الجميرا وهي مزيج بين المستوى الرفيع والإبداع، ويوفر الأفضل من حيث الخدمات ونوعية الفنادق على اختلاف أنواعها وخدماتها الترفيهية ومستوى عالٍ من المحلات والماركات العالمية. 

 

و بامكان زوار وضيوف فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس التنزه مع كافة افراد العائلة في حديقة "سنترال بارك" في نخلة الجميرا ،وهي نقطة جذب مهمة للمقيمين والزوار.

 

تم تصميم الحديقة لتأخذ الطابع الصحراوي المحلي والبيئة الإماراتية، وتوفر الحديقة عددا من وسائل التسلية والترفيه بمواصفات عالمية.يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشجار النخيل المحيطة بالمسبح الكبيرأو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية الحديثة.