سبا وان اند اونلي دبي

الأحد 19 نيسان 2015

سبا وان اند اونلي دبي

إكتشف روح الإسترخاء مع سبا "وان اند اونلي" الواقع في مشروع النخلة في دبي، كملاذ للإسترخاء و الهدوء في وسط نيو دبي.

 

يمتد سبا وان اند اونلي على مساحة تبلغ 240 قدم مربعة محاطا بالطبيعة من الشلالات إلى الحدائق ،يقدِّم لك  تجربة مميزة في العيش خارج زمن الضغط اليومي.

 

يتالف السبا من 9 أجنحة مع شرفات خاصة و جناح حصري لشخصين مع غرفة مزدوجة لعلاج التنظيف السكراب، و حمامات خاصة، بالإضافة إلى كل وسائل الراحة. يستخدم سبا وان اند اونلي منتوجات ماركة ESPAالعالية الجودة.

 

عند زيارة سبا وان اند اونلي، ننصح الرجل بتجربة علاج Mankind . يقدم هذا العلاج تجربة عميقة و تدليك علاجي يركز على منطقة الظهر و العنق لمدة ساعة واحدة بسعر 145 دولار. و يقدم أيضا تقنيات تدليك بواسطة إستخدام الزيوت الأساسية و الروائح للتخلص من تشنجات العنق و الكتفين و الظهر. و يقدم علاج Mankind خدمة تدليك القدم من خلال إستعمال تقنيات الضغط على النقاط المعينة التي تسبب التشنج.

 

من ضمن العلاجات المختلفة التي يقدمها سبا وان اند اونلي، علاج Rhassoul، و هو كناية عن تقليد عربي. يبدأ هذا النوع العلاجي باستخدام ملح البحر و الزيت الطبيعي،ثم ينتقل إلى مرحلة البخار للتخلص من تشنج العضل، و يلي هذه المرحلة الجلوس في مياه دافئة للتخلص من أثار الترهل في الجسمودهونه، من دون أن يعني ذلك القضاء على السمنة ،فهذا موضوع آخر وعلاجه معروف :الريجيم. 

 

سعر هذا العلاج 780 دولار.