مرسيدس – بينز ترعى مجدّداً بطولة الماستيرز

السبت 18 نيسان 2015

مرسيدس – بينز ترعى مجدّداً بطولة الماستيرز

 مرسيدس – بينز ترعى مجدّداً بطولة الماستيرز


"عيش الأسطورة المثاليّة": تعتزّ شركة مرسيدس – بينز بكونها راعٍ عالميٍّ لمباراة الماستيرز لعام 2015.


التزام مرسيدس – بينز في الرياضة

 

تتّجه أنظار محبّي الغولف من جميع أنحاء العالم، في نيسان (أبريل الجاري)، الى منطقة أوغوستا في ولاية جورجيا، حيث يتنافس أهمّ لاعبي الغولف في العالم لربح السترة الخضراء الأسطوريّة.

 

تفتخر مرسيدس – بينز هذه السنة أيضاً، برعايتها لهذا الحدث؛ فالGLE Coupé  الجديدة، التي ستطلق في آب (أغسطس) المقبل في الولايات المتّحدة الأميركيّة، ستكون جزءً من الحملة الدوليّة في الإعلانات والمحطّات على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

خلال هذا الأسبوع، ستُقدّم السيّارة الجديدة لكبار الشخصيّات من زبائن مرسيدس- بينز الآتون من جميع أنحاء العالم، بشكلٍ حصريّ.  

 

تدمج الGLE Coupé  الميزات العاديّة لمرسيدس كالرياضيّة، الديناميكيّة والرشاقة، بالحضور القويّ الذي يفرض نفسه، والهيبة التي توحيه الSUV .


سفراء العلامة التجاريّة


كما جرت العادة، يلتقي زبائن بينز سفراءها، مارتين كايمير وبيرنهارد لانجر، بالإضافة الى ريكي فوولير، سفير مرسيدس – بينز في الولايات المتّحدة، عند اقتراب موعد البطولة. أمّا هذه السنة، فالمسابقة تتزامن مع الذكرى الثلاثين لربح بيرنهارد لانجر لأوّل مرّة في الماستيرز عام 1985. هذه السنة أيضاً، يفتتح مارتين كايمير الموسم لأنه بطل ال US Open، ويسعى ريكي فوولير الى تحسين مركزه في بطولة الماستيرز للسنة الماضية.

 

سيحصل اللاعبون والضيوف المختارون لنادي أوغوستا الوطني للغولف على خدمة مركبات حصريّة من الشركة لأسبوع البطولة، فسيقود كلٌّ من سفراء المرسيدس – بينز سيارة GL 450بالإضافة الى موديلات ال S Classالراقية.

 

يستطيع المعجبون أن يزوروا صفحة بينز على موقع فايسبوك ليجدوا معلوماتٍ اضافية مفيدة، صوراً ومقاطع فيديو مسليّة لسفراء بينز، إضافةً الى محطّتي بوتيوب وانستغرام.