فنادق و منتجعات جديدة

السبت 18 نيسان 2015

فنادق و منتجعات جديدة

نقدم لك لائحة باجد الفنادق و المنتجعات حول العالم لقضاء عطلة مميزة و التمتع بهذا الموسم.

 

- No Man'sFort

تم بناؤه بين عامي 1867 و 1880 لحماية المرفأ من إجتياح نابوليون . سيتم إفتتاح فندق No Man'sFortخلال شهر نيسان/ ابريل الواقع على جزيرة خاصة في Solentالتي تفصل بين Isle of Wightو انكلترا. يتضمن الفندق 22 غرفة و مقرين لهبوط و إقلاع الهليكوبتر و غرف للالعاب .

 

- Gotham

سيتم إفتتاح فندق Gothamفي مانتشستر في مبنى مصرفي يعود إلى عام 1935. يقدم هذا الفندق غرفا أنيقة مع تصاميم فنية تاريخية و أثاث من الجلد و الفرو. لم يتم الإعلان بعد عن تاريخ إتمام المشروع.

 

- StanbrookAbbey

عقار إنكليزي آخر أنيق، فندق StanbrookAbbeyفي مالفيم ، يستقبل الضيوف إبتداء من 17 نيسان/ابريل. فندق فخم يتضمن 57 غرفة و حدائق تمتد إلى مساحة تبلغ 50 فدان.

 

- Les Bains Guerbois

تم تأسيسه عام 1885 كأول سبا في باريس ليتحول إلى ملهى ليلي في اواخر السبعينات جاذبا عددا كبيرا من المشاهير من غرايس جونز إلى كايت موس إلى حين اقفاله عام 2011. و سيتم إفتتاحه مجددا كفندق أنيق لإستضافة المشاهير و إحياء حفلات موسيقية. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإفتتاح.

 

- One&Only

سيتم إفتتاح فندق One&Only في 20 نيسان/ابريل في لوس كابوس، مكسيكو. و سيتضمن غرفا أنيقة و مطاعم جديدة و سبا و صالون للتجميل.

 

- Castiglion del Bosco

إبتداء من نيسان/ابريل، سيتم إفتتاح فندق Castiglion del Boscoفي توسكاني، إيطاليا. سيتضمن الفندق مدرسة لتعليم فن الطبخ و ملعب للغولف من 18 حفرة و 23 جناح.