فوز البارشا وبورتو في ذهاب دوري أبطال أوروبا

الخميس 16 نيسان 2015

فوز البارشا وبورتو في ذهاب دوري أبطال أوروبا

تواجه اليوم ضمن اليوم الثاني والأخير من ذهاب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم Champions Leagueكلّ من برشلونة الإسباني و باري سان جرمان الفرنسي على الأراضي الفرنسيّة, وبايرن ميونيخ الألماني و بورتو البرتوغالي على الأراضي البرتوغاليّة.

 

ففي المباراة اللأولى, فاز الفريق الضيف Barcelona على صاحب الأرض Paris Saint Germain بسهولة مع 3 أهداف جاءت عن طريق اللاعب  Neymar في الدقيقة 18 واللاعب  Suarezفي الدقيقة 67 والدقيقة 79, أمّا هدف الفريق الفرنسي جاء عن طريق الخطأ من اللاعب Mathieu في الدقيقة 82. علما أن نجم الفريق الفرنسي  Ibrahimovicوعدد من اللاعبين لم يشاركوا في المباراة بسبب الإصابة أو الإيقاف كذلك اللاعب David luiz  الذي خرج من الملعب في الدقيقة 21 بسبب الإصابة.

 

أمّا في المباراة المفاجأة التي شهدت خسارة الفريق الألماني Bayern Munchen أمام الفريق البرتغالي صاحب الأرض Porto بثلاثة أهداف لهدف جاءت عن طريق Ricardo Quaresma في الدقيقة الثالثة عن طريق ضربة جزاء وفي الدقيقة العاشرة و  Martinezفي الدقيقة 65, أمّا من ناحية الفريق الألماني فقد جاء الهدف الوحيد عن طريق Thiago Alcantaraفي الدقيقة 28. اتّسمت هذه المباراة بالحديّة إذ رفع الحكم الإسباني Carlos Velasco Carballoالبطاقة الصفراء 7 مرّات, 4 للفريق الألماني و 3 للفريق المضيف.

 

تابعوا معنا عبر موقع السبّاق إياب ربع نهائي ال Champions League الأسبوع المقبل.