هوغو بوس لربيع/صيف 2015

الأربعاء 15 نيسان 2015

هوغو بوس لربيع/صيف 2015

هوغو بوس لربيع/صيف 2015

اطلق هوغو بوس مجموعته الجديدة التي تحمل إسم "متسابقي السرعة" المستوحاة من عالم السيارات الأنيقة.

طرح هوغو بوس تشكيلته الجديدة لربيع و صيف 2015 مقدما تقديره العميق لسباقات السيارات التي تعمل بطاقة عالية ،و تقدم تعقيدا تقنيا و عملا هندسيا فنيا. فلطالما كان هوغو من مشجيعي رياضة السيارات و الفورمولا.

تحتفل هذه التشكيلة بالسرعة التي تعكس سرعة الحياة اليومية التي نعيشها اليوم. تفاصيل التصاميم تتضمن أنماطا مستوحاة من تقنية السيارات التي تقلد الخطوط الناعمة لسيارات السباق إلى العلامات التي تخلفها عجلة السيارات نتيجة السرعة القصوى. حتى علم السباق خدم كنقطة إنطلاق لفريق هوغو الذي استخدم المعجم الجمالي لمزج التصاميم و خلق إتجاهات جديدة للملابس الرجالية العصرية.

ألوان المجموعة تركز على الأسود الأصيل و الرمادي المستوحى من مدرج الإقلاع و البيج الفاتح و الأزرق الناعم و لون الاحمر التابع للفورمولا. بذلات مؤلفة من 3 قطع من القماش القطني المطبوع تفاخر شبكة السباق المتقنة، في حين يرمز منحنى شال القبة على السترات إلى المنحنيات الإيرودينامية لسيارات السباق. أقمشة تقنية مثل النايلون و الحرير و مزيج من الاقمشة المستدامة و القطن و الجلد الذي يليق بالمتسابقين. و تتضمن أيضا المجموعة ألوانا من الأزرق البحري الحيوي و الأخضر العسكري.

 

تعكس هذه التصاميم بناء السيارات من الألوان التي تعكس موديلات السيارات إلى رسومات بناء السيارات و المحركات و المسجلات المطبوعة على السترات و القمصان.