مفهوم الابحار المريح مع باستروفيتش ستوديو

الثلاثاء 14 نيسان 2015

مفهوم الابحار المريح مع باستروفيتش ستوديو


صمّم باستروفيتش ستوديو مفهوم يخت جديد من سماته، كما يدلّ اسمه X-Easy، تسهيل حياة المسافرين في البحر، ويبلغ طوله 55 متر.


يرغب ستيفانو باستروفيتش خلق سفينة جميلة وفريدة من نوعها تتحدّى كل التصاميم الاخرى دون الابتعاد عن المبادئ الاساسية في تصميم اليخوت العاديّة او اليخوت الخارقة التي تلبّي رغبات المالك. 


يتماشى اليخت X-Easy مع اولئك الذين يحبّون الامور البسيطة في الحياة كالاسترخاء مع الاصدقاء والعائلة أثناء الابحار. الا انّ هذا التصميم يأبى ان يكون مستقبلياً بصورة واسعة لأنّه يقترب من الواقعيّة اكثر. وبما انّ الطاقم سيكون من العائلة بحدّ ذاتها، صمم باستوفيتش الـX-Easy ببساطةٍ تتسع لتسعة اشخاص. ويتألّف هذا اليخت من متنين علوي وسفلي مصنوعين من مواد وعناصر طبيعيّة كخشب البامبو والصخر وخشب السّاج لخلق جوّ شبيه بمنزل على الشاطئ. 


أمّا الترتيب المطروح في التصميم فقابل للتعديل بسبب المساحات المفتوحة والبسيطة التي تعمّ المكان، بصورة خاصّة في المفروشات والأثات. 


وتتألّف مقدّمة اليخت من شرفة كبيرة خارجيّة مع مساحة لتناول الطعام، أمّا الكوثل فمخصص بالكامل لنادي اليخوت البحري، وهي مساحة مكرّسة للحياة على البحر دون انقطاع.
 

إضافة الى ذلك، يضمّ الX-Easy منتجعا داخليا ونادٍ للرياضة واللياقة البدنيّة المجهّز بأحدث الماكينات والمزّود بأرقى التجهبزات وعدد من الالعاب المائيّة كالجيت سكي وقوارب التجديف. 

أحدث الأخبار السبّاقة