MERCEDES AMG PETRONAS لقضية خيرية

الثلاثاء 14 نيسان 2015

 MERCEDES AMG PETRONAS لقضية خيرية

عشية حفل توزيع جوائز لوريوس 2015للرياضات العالمية، الذي سيعقد في شنغهاي يوم الاربعاء 15 نيسان،يفخر فريق الفورمولاMERCEDES AMG PETRONASبأن يعلن أن سائق الفريق نيكو روزبرغ، الذي كان سفير لوريوس منذ عام 2013، سيرأس حملة DriveForGood# الجديدة لموسم 2015.


في نهاية هذا الاسبوع في شنغهاي، ستحمل Mercedes F1 W06 Hybridالعلامة التجارية لوريوس على الجناحين الخلفيين للطائرة الاساسية وجوانب مقصورة الطيار لسيارات الفريقين. بدءًا من سباق الفورمولا 1 الصيني 2015 للجائزة الكبرى فصاعدًا، للفترة المتبقية من الموسم، ستتبرع مرسيدس-بنز بمبلغ 100 يورو لكل كيلومترسباق يقوده نيكو روزبيرغ خلال الجولات ال17 الآتية من بطولة الفورمولا 1 FIAالعالمية.

 

"لوريوس هي قضية عزيزةٌ إلى قلبي وأنا فخور جدا للعمل كسفير للمؤسسة" أعرب نيكو. وأضاف: "أعتبرها مصدر إلهام كبير لرؤية العمل الرائع الذي تقوم به المؤسسة من أجل الأطفال في العالم. علمتني الرياضة والمنافسة الكثير عن العمل الجاد والعزيمة والاحترام ، لذلك أتمنى أن أثبت ذلك وألهم نفسي بما تعلمته".

 

حملة DriveForGood# هي الخطوة التالية الرائعة ،لانها تجمع بين تصميمي لقيادة عدد من اللفات الممكنة في كل سباق من أجل قضية خيرية. شكرًا لمرسيدس بنز على كرمها في دعم المؤسسة في هذا السبيل. ربما لا ينبغي أن أقول هذا، ولكن آمل أنني سأكلف الشركة الكثير من المال في التبرعات هذا العام."

كل عام، تسلط جوائز لوريوس للرياضات العالمية الضوء على عمل لوريوس للرياضة من أجل الخير، وتحتفل بإنجازات الرياضيين من مختلف أنحاء العالم.

 

بعد موسم ناجح عام 2014، تم تكريم فريق الفورمولا1 MERCEDES AMG PETRONASوالسائق البريطاني لويس هاميلتون ،فرُشِحا لبطولة  العالم لهذا العام ،والرجل الرياضي العالمي لهذه السنة، في حفل جوائز 2015 التي ستقام في شنغهاي، الصين، في 15 نيسان.