كريستيان لوبوتان :تسّوق مجموعته الكترونيا

الثلاثاء 14 نيسان 2015

 كريستيان لوبوتان :تسّوق مجموعته الكترونيا

 أطلق المصمم كريستيان لوبوتان مجموعته الجديدة بعنوان "المدينة" على الموقع الإلكتروني بارنيز . هذه المرة الأولى التي يعرض فيها المصمم مجموعته على الموقع الإلكتروني الأميركي المشهور لتكون بمتناول المتسوق الإلكتروني.

 

تقدم هذه المجموعة تصاميم مختلفة للأحذية الرياضية و الرسمية و الجزمات و أحذية النعل الاحمر التي اشتهر المصمم في اتقانها. مزج المصمم الفرنسي أقمشة و مواد في طرق مبتكرة لإضافة عنصر الحيوية لهذا الموسم.

 

تعبِّر هذه المجموعة عن مزيج الأسلوب التقليدي مع العصري من خلال تصاميم أحذية اللوفر الجلدية التي تليق بالمناسبات الرسمية و الاحذية الرياضية و الجزمات للمناسبات غير الرسمية و النشاطات اليومية.

 

و في مقابلة له لموقع بارنيز قال كريستيان :" عند تصميم الأحذية أفكر بالأشخاص الحيويين و الفنانين مثل المغنين و الرياضيين و الممثلين. هنالك طرق عدة لإرتداء هذه الأحذية مع تصاميم و ألوان مختلفة ."

 

حذاءGreggo Balmoralsمتوفر في لون البيج و البني مع نعل رياضي من اللون الاحمر بسعر قدره 945 دولار. تتضمن المجموعة الجديدة  جزمة Amoryالمصممة من جلد العجل و متوفرة بسعر قدره 1,595 دولار، و حذاء Top DaviolBluchersالمصمم من ألوان البيج و الأسود و المصنوع أيضا من جلد العجل. و حذاءlow-top Gondolier الرياضي المصمم من جلد العجل من اللون البني الداكن الذي يبلغ سعره 745 دولار.

 

 لا تنسى أن تتسوّق هذه المجموعة عبر :Barneys.com