رينو ستصبح "أكثر عدائيّة" في شانغهاي

الاثنين 13 نيسان 2015

رينو ستصبح

 رينو ستصبح "أكثر عدائيّة" في شانغهاي،هذا هو المتوقع.


ستبذل رينو أقصى الجهود وتتخطّى الحدود عند إعداد محرّكها لغراند بري الصيني في الفورمولا 1، بحسب مدير عمليّاتها ريمي تافين الذي قال:"نأمل أن نتمكّن من محاربة الويليامز والحصول على بعض النقاط الإضافيّة في الصّين".


صانع المحرّكات الفرنسي كان مضطرّاً الى اعتماد اعداداتٍ أكثر تحفّظاً في كلّ من اوستراليا وماليزيا بسبب مخاوف من الحسابات، يؤكّد تافين انّ رينو الآن في وضعٍ يسمح لها برفع مستوى المنافسة واتخاذ مسار القوّة والعدائيّة في الإعدادات التقنيّة، كون الأهمّية الكبرى تقع على السرعة القصوى في السحبات الطويلة والجالسة من المسار المسلوك.

 

وتابع تافين: "في ماليزيا اقتربنا مما نعتبره المستوى الطبيعي من القيادة السريعة في الفورمولا الذي وصلنا اليه في نهاية عام 2014، امّا لسباق الصين، فسوف نقوم ببعض الخطوات الإضافيّة. سنكمل الاختبارات التي بدأناها في اوستراليا، وسنرى المزيد من النتائج في شانغهاي. كان الأداء متحسّناً في ماليزيا، رغم ابقائنا على بعض التدابير الوقائيّة. أمّا هنا في الصين، فنحن نشعربالراحة وبأننا على ثقة أكبر بقدراتنا، خصوصاً وأنّ المكان يلائمنا بطول مسافات مساره التي تسمح لنا أن نرفع سقف السرعة القصوى. وبالتالي، أتوقّع ان يقوم تورو روسّو وريد بول بخطوات جريئة تثير التحدّي في هذه المباراة. "

 

وأضاف "في ماليزيا حزنا على المركز السابع، الثامن، التاسع والعاشر، ومع التحسينات التي قمنا بها، نأمل أن نقوم بالمزيد من التقدّم. فتورو روسّو برهن أنّ لديه سيّارة جيّدة ومتينة، وسائقوه أظهروا ثقة كبيرة بأنفسهم وبقيادتهم، وعلى ريد بول  أن يتخطّى المشاكل التي واجهها في ماليزيا."

 

وقال تافين:"مع كلّ التحسينات التي قمنا بها والحرص على دعم القيادة المطوّلة بالإضافة الى تجويد الأداء العامّ، أعتقد أننا نستطيع أن نحارب سيّارات منافسة وأن نحصل على نقاط اضافيّة في الصين".