وصول روري ماكلروي الى هوليوود

الاثنين 13 نيسان 2015

وصول روري ماكلروي الى هوليوود

من الخطأ أن نفترض أن هناك ماكلروي واحد فقط مرتبط بجمعية نادي الغولف في هوليوود. روري، الاول في العالم ورجل الساعة، سيقف على حافة تاريخ الغولف عند نقطة الإنطلاق الاولى في Augusta National. هو بالطبع الارفع مستوى وربما سيبقى كذلك لفترة طويلة.

 

عززت السنوات الأخيرة قيمة هوليوود. وعرفت إنتصارات ماكلروي الكبرى وتقدمه إلى قمة الرياضة في جميع أنحاء النادي. هناك عمل فني رائع لكويل هولو قدم من قبل نادي شارلوت وذلك بمناسبة أول نجاح جولة PGAلماكلروي. هوليوود فخورة جدًا اليوم بابنها المفضَل.

 

أما بالنسبة لموهبة ماكلروي٬فليس هناك أفضل من المدير العام لنادي غولف هوليوود بول غراي لسردها:" في عمر السابعة خاض لعبة كاملة. لا تعلم حقًا الى أي مدى يمكن أن يكون الشخص بارعًا ،ولكن كان لديه التقنيات اللازمة وطريقة التصويب، وكان يرى اللعبة من منظاره الخاص. ذهب الى أميركا وربح في عشر بطولات. في الخامسة عشرة من عمره حصد بطولة غرب ايرلندا ،وهي بطولة للكبارتجذب لاعبين من جميع أنحاء العالم ،فأثبت أنه  لاعب محترف.

 

يقيم ماكلروي حاليًا في فلوريدا المكان الذي يحتاج أن يقيم فيه نجم رياضة عالمي،يشاركه في مناسباته جميع  أصدقائه المقربين في عالم الغولف في إيرلندا الشمالية.

 

يقول عنه غراي:" هو دائمًا يتجول في هوليوود٬يقصد المقاهي ولاسيما صالة الالعاب الرياضية. وعندما يأتي أحاول أن أبقيه في اطاره العادي والطبيعي قدر الامكان، لا اريد للناس أن تطلب منه امضاءه لانه قد اكتفى من هذه الاشياء في حياته. أريده أن يفكر بهوليوود كالمكان الذي يأتي اليه للهروب من الاضواء."