هل انتم جاهزون لماراثون باريس ؟

السبت 11 نيسان 2015

هل انتم جاهزون لماراثون باريس ؟

 هل انتم جاهزون لماراثون باريس - شنايدر اليكتريك؟


يطمح عدّاؤو الماراثونات العالميون  الى المشاركة به مرّة واحدة على الأقلّ... أكثر من خمسين ألف عدّاء سيأتون من أقطار العالم لخوضه... أكثر من 140 بلدا سيجتمعون في مدينةٍ واحدة: هو ماراثون باريس الشهير المنتظر في 12 نيسان (أبريل)، مسافته 42,195 كم، يرعاه كلّ من شنايدر الكتريك العالميّة وتاغ هوير لصناعة الساعات.


يبدأ المسار الأسطوريّ من "الشانزيليزي"، يمرّ بمتحف "اللوفر"، بال"باستيّ"، مصارف "السين" وبرج "ايفيل"، حتّى جادّة "فوش".


للسنّة الثالثة على التوالي، ترعى شركة شنايدر اليكتريك هذا الحدث العريق الذي يعكس قيمها، منها الاخلاص، التوق الى التفوّق، والانفتاح على سبل التطوّر والحفاظ على البيئة. اكثر من الفي عضو من عائلة شنايدر الكتيرك، من زبائن وطاقم عمل وشركاء من ثلاثين جنسيّة مختلفة، سيشاركون بالماراثون، فضلاً عن مئتي موظّفٍ سيهتمّون باستقبال العدّائين وتشجيعهم خصوصاً في صالون العدو حيث يتحضّرون للمسابقة.


بدورها شركة تاغ هوير ترعى الماراثون الذي يجمعها به حبّ التنافس والتحدّي. يؤكّد جان كلود بيفر، مدير تاغ هيوير، أنّ تطلّعات الشركة تتجانس مع العدّائين، الساعين وراء قوّة الإرادة، واستجماع عناصر القوّة من اجل الاستمرار بالعدو.

 

أطلقت هيوير هاشتاغ #Dontcrackunderpressure، واتّخذته شعاراً، لدعم المشاركين ومساعدتهم على استمداد القوّة. لن يقتصر دعم تاغ هيوير على الهاشتاغ، بلّ ستنتشر عناصرها  في شوارع المسار ابتداءً من 9 نيسان (أبريل)، وفي صالون العدو، ويوم السباق طبعاً، ستتشجيع الذين وصلوا الى 29 كم من العدو، مرفقة بشاشات عملاقة وعازفي موسيقى. ساعات مميّزة من الشركة ستُقدّم للرابحين من كل فئة.


حدثٌ شيّق سيخطف انظار رياضيي العالم بأسره، ويجذب محبّي العدو والمثابرة من كلّ صوب.