مارك ويبير: السفير الجديد لشوبارد

الجمعة 10 نيسان 2015

مارك ويبير: السفير الجديد لشوبارد

مارك ويبير، سائق البورش موتورسبورت الأسترالي الذي أحيى مسارات الفورمولا 1 لأكثر من عشر سنوات، اصبح السفير الجديد لشركة شوبارد، صانعة الساعات، التي تسعى الى توطيد علاقاتها مع عالم السباق الكلاسيكي، الى جانب شراكتها الرسمية مع فريق بورش موتورسبورت.

 

ويبير، السائق الأسترالي الجذّاب، يجوب اللآن بألوان الشركة السويسريّة.

 


حياة بطل

 

بعد نجاحاتٍ متعدّدة في سباق السيارات والدرّاجات الناريّة في استراليا، كان مارك ويبير مصمّماً على تحقيق أحلامه في الفورمولا 1، وكانت الفورمولا 3000 مرحلة عبور له. بدأت مسيرته في الفورمولا 1 في ميناردي عام 2002، وأوّل ربحٍ له كان في الغراند بري الألماني، في سباق ريد بول، عام 2009. بعد اثني عشر موسماً في الفورمولا 1، وبعد عدد من النجاحات أبرزها تسعة في الغراند بري، انضمّ ويبير الى فريق بورش موتورسبورت عام 2014 ليعود وإيّاه الى ال World Endurance Championship.

 

مارك ويبير رياضيٌّ مميّز ومنافسٌ رائع، ابى إلّا ان يصمّم على ربح ال WECمع فريقه لهذه السنة. وهو بالفعل يشارك Chopardحرصها على الدقّة وعلى تحقيق الانجازات التقنيّة.

 


البحث عن أفضل أداء

 

 شراكة السائق الاسترالي وشوبارد تتناغم مع الاتفاق الذي وقّعته الشركة عام 2014 مع بورش موتورسبور، فقيمُ البحث المتواصل عن تحسين الأداء والتميّز لطالما جمعت الطرفان. كما أنّ مشاغل شوبارد وبورش التقنيّة وضعت بصمتها في كلا المجالين من خلال تقنيّاتهما الاستثنائية، الموثوقة والمبتكرة.

بالنسبة لشوبارد، الشراكة مع ويبير هي ترجمة منطقيّة لولائها الشغوف الى سباق السيّارات ومجموعتها Superfast.

 


شراكة مليئة بالشغف

 

شدّد مارك ويبير على أنّ ما يقدّره أكثر في شوبار هو شغف هذه الشركة الرائدة في صناعة الساعات للرياضات السباقة. وهو يؤكّد انهّ بتعامله مع كارل- فريديريش شوفولي، المدير الشريك لشوبارد، يتعامل مع شخصٍ مفعمٍ بالحماسة وضليع في مجال سباق السيّارات، وأضاف ويبير أنّه فخور بانضمامه الى عائلة شوبارد. ثمّ لفت الى ان الوقت، عند التنافس، هو إمّا الصديق الحميم للمتباري، وامّا عدوّه اللدود، وفي كلتي الحالتين، قياس الوقت بدقّة هو بالغ الأهميّة. لذا من الطبيعي ان تكون الشراكة مع شركة شوبارد ومجموعة Superfastالمستوحاة من الدقّة، الأناقة والسرعة.

 

شوفولي بدوره أعرب عن اعتزازه للشراكة مع ويبير، خصوصاً انّه لاحظ اهتمامه بساعات شوبارد وبالميزات التي تجمع المجالين منذ اللقاء الأوّل. 

 


ويبير وساعات Superfast

 

ساعات سوبرفاست صُمّمت بطريقةٍ تلهم التحرّر والرجوليّة. كلّ تفصيلٍ منها يأخذ بمرتديها الى عالم سباق السيارات الشيّق الذي يكاد يجتاح كيانه.  

 

بات الآن ويبير يتألّق بساعات سوبرفاست التي ترافقه بإخلاص في كلّ انجازاته، يستوحي منها الدقّة والعصريّة، وفي المقابل تستوحي  منه الإبداع والتطوّر.

 

www.chopard.com