بورش الجديدة في معرض نيويورك للسيارات

الجمعة 10 نيسان 2015

بورش الجديدة في معرض نيويورك للسيارات


من المقررأن تطلق بورش للمرة الاولى نموذج الجيل الآتي من باناميرا لكنها تتردد لمزيد من الاختبارات قبل اعطاء الاشارة الخضراء للانتاج . 

 

بالفعل ، وفي إطار جس النبض ،أطلقت شركة بورش مؤخرًا طبعة نسخية خاصة من باناميرا توربو S-التنفيذي، وأصرّت على تسميتها "الطبعة" مع ما تحمله من مؤهلات تسمح لها الدخول كأنموذج V6بالطاقة.

 

من المقرر أن تطلق السيارة باناميرا Editionلاول مرة في معرض نيويورك للسيارات 2016 هذا الأسبوع.

 

حرصت الشركة على اطلاق نماذج باناميرا وباناميرا النسخة 4  بعدما أخضعتها الى  تحسينات دقيقة جدًا،والى تغييرات دقيقة لدرجة يصعب للوهلة الاولى ، التمييز بينها وبين العادية .


تأتي نماذج Panamera Editionمع شرائط تقليم سوداء عالية اللمعان وخطوط للنوافذ وعجلات Panamera Turboذات 19 بوصة مع قبعات مركزية  ملونة. حُفرت على حافة الشباك كلمة Edition،ويمكن أن تطلب السيارات مع مسكات ملونة للابواب لقاء  مبلغ اضافيًّ .

 

 تتوزّع في الداخل شعارات البورش، على مساند الرأس، في المقاعد القابلة للتعديل في الوجهات والوضعيات التي يريدها السائق أو الجالس عموما ..وتشمل التحسينات  حزمة صمامات ذات تحكم الكتروني (PASM) وقوة توجيهية حساسة وPark Assist.

 

سيبدأ بيع  طرازات بورشه Panamera Editionفي شهر حزيران المقبل  وتبدأ الأسعار من$80,995 لنموذج الدفع الرباعي الخلفي و$85,295 لنموذج الدفع على جميع العجلات. وهناك مبلغ اضلفي ب 1900 $ فقط على باناميرا العادية أو 1500 $ على باناميرا 4.